صربيا تضع لاعب اتحاد جدة السعودى تحت الإقامة الجبرية 3 أشهر

الأحد، 05 أبريل 2020 10:41 ص
صربيا تضع لاعب اتحاد جدة السعودى تحت الإقامة الجبرية 3 أشهر اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت السلطات الصربية الإفراج عن ألكسندر بريجوفيتش لاعب نادى اتحاد جدة السعودى بعد القبض عليه أمس من قبل الشرطة الصربية لاختراقه حظر التجوال برفقة مجموعة من أصدقائه مع إقامته الجبرية في منزله لمدة 3 أشهر لحين استكمال القضية.

وكانت الشرطة الصربية قد ألقت القبض على ألكسندر بريجوفيتش، لاعب نادى اتحاد جدة السعودى، لخرقه حظر التجول المفروض وذهابه إلى أحد الفنادق العامة للجلوس من قبل صربيا بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية" نقلا عن  "كورير" الصربية أن بريجوفيتش احتجز فعلياً بواسطة الأمن الصربي على ذمة قضية اختراق حظر التجوال، وتعريض المواطنين للخطر، بعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد في عدد من بلدان أوروبا.

وخرج بريجوفيتش مع أصدقائه من مركز الشرطة بعد دفع غرامة مالية، لكنه سيكون مضطراً للبقاء في منزله لمدة 3 أشهر تحت الإقامة الجبرية، خاصة أن التحقيقات ستستمر معه خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن بريجوفيتش ليس اللاعب الأول الذي يخترق حظر التجوال في صربيا، بعد أن قام لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد بعمل نفس الشيء من قبل، مما عرضه لانتقادات رئيس البلاد بشكل قوي.

المعروف أن عدد من الأندية السعودية توصلوا لاتفاق مع لاعبيها على تخفيض الرواتب خلال الفترة المقبلة، بسبب توقف النشاط الكروي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة