أكرم القصاص - علا الشافعي

أو التعليمات المستديمة لبطاقات الائتمان بالبنك الاهلي المصري..

"سدد" و"خصم" قبل منتصف الشهر.. كلمات لاستمرار دفع أقساط القروض بالبنك الأهلى

الأحد، 05 أبريل 2020 10:49 ص
"سدد" و"خصم" قبل منتصف الشهر.. كلمات لاستمرار دفع أقساط القروض بالبنك الأهلى هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلى المصرى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام البنك الاهلي بإرسال رسائل نصية لما يقارب مليون عميل حاصلين علي قروض شخصية للرد بكلمة "سدد" في حالة رغبتهم الاستمرار في سداد الأقساط وفقًا وجدول السداد القائم وبذات قيمة الأقساط الحالية.
 
وفي حالة عدم إرسال تلك الرسالة علي 1121 سيقوم البنك بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة 6 شهور، وإعادة احتساب قيمة الأقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها علي الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة ليبدا سداد قيمة الأقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر 2020. 
 
كما بدأ البنك في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن ثلاثة مليون ونصف المليون عميل الذين يحملون بطاقات ائتمان البنك الاهلي المصري للرد بكلمة "خصم" في حالة رغبتهم استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة بالخصم علي حساباتهم شهريًا لسداد كامل او نسبة من رصيد البطاقة وفقًا والتعليمات القائمة لدي البنك.
 
وفي حالة عدم إرسال تلك الرسالة علي 1121 سيقوم البنك بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة اشهر وحتي شهر سبتمبر 2020 مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة علي الرصيد بدون مطالبة بالسداد وأية عمولات او فوائد تأخير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى جميل مكارى

لم يحدث أن استلمت و لماذا لا يرسل لكل العملاء

أولا لماذا لم يرسل للبنك لكل العملاء الذين بالفعل عندهم أقساط! لم أستلم هذة الرسالة و لا أقبل التأجيل البنك يدفع العملاء للذهاب للبنك بالرغم من كل الجهات السيادية تعمل على تقليل المخالطة فى البنوك لقد ارسلت سابقا بخصوص موضوع تأجيل الأقساط و إصرار البنك من جهة واحدة على تغيير التعاقد بينة و بين العملاء و إجبارهم على تعريض نفوسهم والآخرين لخطر الإصابة بالفيروس و المساعدة على انتشارة ، انا لا اتهكم عل أحد و لا اثير بلبلة بل على العكس انا احاول منع انتشار الفيروس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة