أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس سموحة: لا توجد نية لشراء ناصر ماهر من الأهلي

الأحد، 05 أبريل 2020 11:21 م
رئيس سموحة: لا توجد نية لشراء ناصر ماهر من الأهلي ناصر ماهر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة ، أنه لا توجد نية في شراء ناصر ماهر لاعب الفريق والمعار من الأهلي مشيراً إلي أنه يمتلكون في قطاع الناشئين العديد من اللاعبين المميزين.

وقال رئيس سموحة في تصريحاته تليفزيوينية: "ليس لدينا نية من أجل شراء ناصر ماهر أو أي لاعب أخر لأننا نمتلك العديد من اللاعبين الشباب المميزين وقائمة جيدة من اللاعبين بالفريق الأول.

وأضاف فرج عامر، لدينا أكثر من لاعب مميز من الشباب ويمكنهم الاستمرار في اللعب والحصول علي الخبرة المطلوبة من أجل تثبيتهم في التشكيل الاساسي للفريق في الموسم المقبل .

ورحل ناصر ماهر من الأهلي لسموحة الصيف الماضي لمدة موسم كامل ومع اقتراب نهاية الموسم الجاري خاصة في ظل غموض الرؤية بشأن استئناف المسابقة على خلفية "جانحة" كورونا التي تجتاح العالم كله حالياً.

يذكر أن عقد ناصر ماهر مع الأهلي يمتد حتى عام 2023  ويرغب اللاعب في العودة للأهلي إذا كانت فرص مشاركته قوية وهو ما سيتم حسمه خلال الفترة القليلة المقبلة من خلال جلسة لجنة التخطيط للكرة مع فايلر.
 
قرر مجلس ادارة نادي سموحة إستمرار غلق المقر الرئيسي بسموحة وفرع النادي ببرج العرب الجديدة وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهه تفشي فيروس كورونا المستجد ( كوفيد ١٩)  ، كما قرر  المجلس تقديم دراسة عن كيفية تنمية موارد النادي  لمواجهه الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية وخاصة بعد تعليق النشاط الرياضي الي يوم 15 أبريل .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة