أحمد موسى: هناك إخوان عادوا بطائرة المصريين العائدين من الخارج

الأحد، 05 أبريل 2020 09:05 م
أحمد موسى: هناك إخوان عادوا بطائرة المصريين العائدين من الخارج أحمد موسي
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر عندما قررت عودة أبنائها العالقين في الخارج لم تنظر بين كونهم إخوان أم لا.
 
وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الطائرة التي عادت اليوم كانت تحمل 320 مواطنا منهم ما بين 7 إلى 10 إخوان، والباقي مصريين، متابعا «من يشتم مصر يترمي بره».
 
وأضاف موسى، أنه يجب بعد انتهاء مدة الحجر الصحي والبالغة 14 يوما يعود المصريون إلى مطار القاهرة وعناصر الإخوان «يترموا في الزبالة»، مؤكدا أنهم شتموا مصر فى فنادق مرسى علم و«سبوا الدين».
 
ولفت موسى، إلى أن الإخوان لا يستحقون العودة ولكن يستحقون البقاء فى النار فى الأماكن التي كانوا فيها، مطالبا بضرورة دفع الإخوان مقابل إقامتهم في فنادق مرسى علم لأنهم ناكرين للجميل.
 
وفي سياق متصل، قال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، إنه وصل منذ يومين 275 مواطنا من أمريكا تم تسكينهم في منتجعين، مضيفا أن اليوم وصل 323 شخصا من أمريكا بينهم 16 طفلا وتم توزيعهم على المنتجعات نفسها.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، إلى أن المصريين العائدين من أمريكا في قمة الارتياح من الاستقبال والإقامة، مضيفاً أن الطب الوقائى متواجد ومديرية الصحة وتجرى متابعة الحالات أولا بأول، وتم اتخاذ الإجراءات الأولية معهم وقياس درجات الحرارة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة