خالد صلاح

متعب: وضعت شرطً فى عملى الجديد لخدمة الأهلى.. والجمهور شك فى انتمائى

الأحد، 05 أبريل 2020 02:52 ص
متعب: وضعت شرطً فى عملى الجديد لخدمة الأهلى.. والجمهور شك فى انتمائى عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب السابق، عن حزنه الشديد بعد الهجوم الذى تعرض له من بعض جماهير الأهلى، بسبب تصريحاته التي أسيئ فهمه تجاه القلعة الحمراء.
 
وقال نجم الأهلى السابق في مداخلة ببرنامج "ملعب أون تايم": "حزين من رسائل وصلتنى من جمهور الأهلى بأنى كنت "عالة" على الفريق من 2014، وهناك من يزايد على حبى وانتمائى من الأهلى، وأنا أعرف الناس التي تحاول تحويل الجمهور لوجهة نظر معينة ضدى".
 
أضاف القناص: "في ناس كانت بترد عليا بس على المتغطي، وبعد ذلك يقولون إنهم ميقصدونيش، وفي جمهور من الأهلي بدأوا يشكوا في انتمائي، لكن العيشة اللي أنا عايشها سببها الأهلى بعد ربنا".
 
وعن مبادرة "ZED"، قال متعب: "مبادرة "ZED" مهمة جدا لاهتمامها بالناشئين والمواهب الكروية في مصر وهو أول عمل إدارى لى، وبحاول أجهز نفسى في العمل الإدارى وفي انتظار فرصة من الأهلى، ووضعت شرطًا قبل العمل معهم وهو ترك العمل إذا احتاجنى الأهلى في أي وقت".

وكان المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، قال أن المبادرة التى تم طرحا مؤخرا، برعاية شركة "زد" لإستضافة نجوم الكرة مثل عصام الحضرى ورينيه فايلر وشريف اكرامى وعماد متعب، عبر قنوات اون سبورت، هدفها التوعية والترفية فى ظل الأزمة التى تمر بها مصر حاليا بسبب فيروس كورونا.

تابع ساويرس، إن البعض فهم تصريحاته الأخيرة بشكل خاطئ وأنه طلب نزول الناس للعمل رغم خطورة فيروس كورونا، وعلّق قائلا:" لم أطلب نزول الناس للعمل ولكن ما قلته أن يجب أن تعود الحياة مع الأخذ فى الاعتبار الإجراءات الاحترازية مثل أخذ مسافة بين كل شخص تصل إلى مترين، وارتداء الكمامات وغيرها".

أضاف ان مؤسسة ساويرس للأعمال الخيرية رصدت 100 مليون جنيه لمحاربة فيروس كورونا ودعم الأسر المتضررة ومساندة قرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة لتنفيذ الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة