خالد صلاح

قيادى بالحزب الاشتراكى الألمانى: ألمانيا تختبر مناعة مواطنيها لمعرفة تأثير كورونا

الأحد، 05 أبريل 2020 10:40 م
قيادى بالحزب الاشتراكى الألمانى: ألمانيا تختبر مناعة مواطنيها لمعرفة تأثير كورونا جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين خضر القيادي بالحزب الاشتراكي الألمانى، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا في ألمانيا اقترب من 100 ألف حالة إصابة، مشيرا إلى أن السلطات الألمانية وسعت من عمليات فحص المواطنين الألمان لمعرفة ما إذا كانوا قد أصيبوا بفيروس كورونا من عدمه، مشيرا إلى أن ألمانيا اقتربت من فحص مليون شخص خلال الفترة الراهنة.

وأضاف القيادي بالحزب الأشتراكي الألماني، في تصريحات لبرنامج الكبسولة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا تمثل 10% من عدد السكان في ألمانيا، لافتا إلى أن برلين تتجه لطريقة جديدة في فحص مواطنيها للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح القيادي بالحزب الاشتراكي الألماني، أن غالية الشعب الألماني لديه مناعة طبيعية ضد فيروس كورونا وبالتالي لا خوف من انتشار الفيروس وتأثيره على الشعب الألماني، موضحا أن السلطات الألمانية بدأت في تطوير أحد أجهزة الفحص لمعرفة مناعة المواطنين ومدى تأثير فيروس كورونا عليه، حيث إن من لديه مناعة طبيعية على جسمه يستطيع من خلالها أن يعمل بشكل طبيعى دون الخوف من فيروس كورونا سيواصل عمله بشكل طبيعى.

وفى وقت سابق أعلنت السلطات المعنية فى ألمانيا عن تسجيل نحو 6 آلاف إصابة والإجمالى أكثر من 91 ألف حالة بفيروس كورونا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

ويواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تصل الإصابات إلى ما يقرب من مليون وربع إنسان حول العالم، وتأتى الولايات المتحدة عل رأس قائمة دول العالم الأكثر إصابة بفيروس كورونا، حيث تخطت أكثر من 300 ألف إصابة خلال الأيام القليلة الماضية، ويأتى بعدها فى المركز الثانى دولة إسبانيا.

وفيما أعلنت هولندا عن ارتفاع عدد الوفيات بواقع 115 حالة، مما يرفع الإجمالي إلى 1766، مقابل 17851 إصابة جديدة، وفي إيران تخطى عدد مصابي كورونا حاجز الـ58 ألفا، فيما تزيد الوفيات على 3600.

وسجلت إسبانيا الأحد 674 وفاة نتيجة فيروس كورونا المستجدّ خلال الساعات الـ24 الأخيرة، وهي أدنى حصيلة منذ عشرة أيام تعكس تراجعا لليوم الثالث على التوالي، وفق أرقام أعلنتها وزارة الصحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة