أكرم القصاص - علا الشافعي

طلال أبو غزالة: 2050 ستعود الدولة الفلسطينية وسنرحب باليهود كأقلية لن تظلم

الأحد، 05 أبريل 2020 08:40 م
طلال أبو غزالة: 2050 ستعود الدولة الفلسطينية وسنرحب باليهود كأقلية لن تظلم طلال أبو غزالة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الخبير الاقتصادى طلال أبو غزالة: "فى 2050 داخل فلسطين المحتلة سيكون اليهود أقلية وستعود فلسطين، ليس هناك إلا خياران أن ينتهى الاحتلال وليس العودة على حدود 67 أو أن تصبح دولة ديمقراطية فيها الفلسطينيون بجانب الإسرائيليين لهم الحقوق المتساوية ونحن لن نظلمهم".

وأضاف، في تصريحات على روسيا اليوم، نحن نرضى باليهود كأقلية في دولة فلسطين وأهلا بهم كمواطنين في دولة فلسطين لهم حقوق متساوية ولن يظلموا مثلما كانوا في الدول العربية من قبل، كما كانوا يعيشون في مصر وسوريا وغيرها، نرحب بوجودهم ولكن نحن الأكثرية فلسطين ليست قصة مفاوضات ولن يقررها زعماء عظام يقررها صاحب صنك الملكية الطفل الفلسطيني هو حفيد حفيدى الذى سيقرر انتهاء الاحتلال.

وأكمل: الاحتلال لم يدم في الدنيا ولن يدوم وسنكرمهم ونعطيهم نفس الحقوق ولن تصبح كما يحلم رئيس سلطة الاحتلال، سنرحب بكم كمواطنين أجانب في الدولة الفلسطينية، بغض النظر عن اهتمام الأمة العربية بالقضية الفلسطينية، والذى نرحب به، أو المقدسات ستحصل فلسطين على حقها غدا أو بعد غد.

وتابع: وشهادة ميلادى مكتوب فيها دولة فلسطين وأعلقها في مكتبى التاريخ والجغرافيا ملكنا لا نحارب بالظلم ونحارب بالعقل والصمود هو أولها نحارب الظلم ورؤسنا مرفوعة يقتل الفلسطيني وهو يستقبل الرصاص في وجهه ولست غاضبا على أمريكا أو من يؤدينها والنصر لصاحب الحق وليس القوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف الجينيني (جنين)

تحرير فلسطين 2022 وليس 2050

تحرير فلسطين 2022 وليس 2050  السيد الدكتور أبو غزالة المحترم. بارك الله في وطنيتك، ونرحب بمزيد من عداوتك لليهود، ولكن تصريحك بأن فلسطين ستتحرر 2050م ، يضر فلسطين والمسلمين ويفرح اليهود؟ ثم هل ستعيش حتى 2050؟ أسال الله أن يطيل عمرك وتعود إلى يافا وتفتح مكاتب هناك - أنا بستنا أدير مكتب جنين - أنا طالب دكتوراة وعندي 13 ولد و10 أحفاد !   حضرة الدكتور إذا كنت تظن أن القوى التي ستكون في 2030 هي التي ذكرتها فأعتقد أنك أغفلت وأسقطت الدولة الإسلامية الراشدة التي ستحكم العالم ، هذه الدولة التي ستقود ، والتي ستحل مشاكل العالم ، وأول عمل لها سيكون تحرير فلسطين ، وأعتقد أن الكورونا هو الخير لنا وهو العامل الأساسي لقيام هذه الدولة هذا العام إن شاء الله. ليس أمريكا وليس الصين ، وربما ستكون أنت رئيس الأمم المتحدة أو مندوب دولة الخلافة القادمة ، حيث خبرتك لا تقدر بثمن.  أرجو أن تكون عامل تبشير للعرب والمسلمين ، ولا تكتف بقراءة ما يكتبه مراكز الدراسات فقط ، اقرأ القرآن والحديث وما يكتبه علماء المسلمين حول هذا، لماذا تنوع مصادر دخلك ولا تنوع مصادر عقلك؟ هذه الثروة المعرفية والانترنت والذكاء الاصطناعي ستكون أفضل عندما نقوم - وأنت تعرف لماذا لم نقم حتى الآن- أتمنى لك طول العمر وإنصاف الإسلام ، وتغيير البوصلة الأمريكية الصينية.  أراك في يافا أو جنين أو القدس.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة