خالد صلاح

سيف زاهر: اتحاد الكرة وضع سيناريوهات استكمال الدورى رغم الأزمة

الأحد، 05 أبريل 2020 01:35 ص
سيف زاهر: اتحاد الكرة وضع سيناريوهات استكمال الدورى رغم الأزمة الأهلى والزمالك - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى سيف زاهر، أن اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة وضعت عدة سيناريوهات من أجل استكمال سابقة الدورى الممتاز بالموسم الحالى 2019 – 2020 بعد تخطى الأزمة الحالية التى تضرب العالم بأكمله وتسبب فيرس كورونا فى وقف جميع الأنشطة الرياضية.

أضاف زاهر خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب أون تايم" أن اللجنة الخماسية اجتمعت ووضعت سيناريوهات استكمال الدورى سواء أنتهت الأزمة سريعًا أو طالت بعض الشيئ، قائلاً: "أتوقع ومن وجهة نظرى الشخصية أن الموسم الحالى سيستكمل رغم أزمة فيرس كورونا".

من جانبه قال حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه من المتوقع أن تحتسب تلك الفترة هى أجازة نهاية الموسم، ويتم استكمال الموسم الحالى مع الدخول فى الموسم الجديد دون توقف، وفى تلك الحالة يكون تم تجاوز الأزمة.

وكان حازم إمام توقع أن يقوم اللاعبون المصرييون بمبادرة لتخفيض عقودهم مع أنديتهم والتنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية، من أجل مواجهة أزمة فيرس كورونا الذى تسبب فى إيقاف جميع الأنشطة الرياضية فى العالم بأكمله.

أضاف الثعلب الصغير إنه لا يحق لاتحاد الكرة أن يجبر اللاعبين على تخفيض عقودهم، باستثناء الـ 25 % من القيمة الأخيرة فى العقد فى ظل تلك الأزمة، متوقعًا أن تبادر اللاعبين بالتحدث مع إدارات أنديتها لتخفيض عقودهم لمواجهة أزمة كورونا.

أردف حازم إمام حديثه، مشيرًا إلى إنه فى حالة عدم قيام اللاعبين بتلك المباراة فمن المتوقع أيضًا أن تتحدث الإدارات مع لاعبيها للتوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف فى كيفية تخفيض المستحقات خاصة فى ظل توقف النشاط وعدم وجود موارد لدى الأندية لصرف تلك المستحقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة