خالد صلاح

ريال مدريد ومانشستر سيتى يرصدان 150 مليون إسترلينى لخطف هارى كين

الأحد، 05 أبريل 2020 09:38 ص
ريال مدريد ومانشستر سيتى يرصدان 150 مليون إسترلينى لخطف هارى كين هارى كين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رصد ناديي مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات.

وكان توتنهام تلقى ضربة موجعة في ينايرالماضى لغياب نجمه هارى كين، عن صفوف الفريق لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة الفريق فى الدوري الإنجليزي، أمام فريق ساوثهامبتون، والتى خسرها السبيرز، بنتيجة 1 - 0

قالت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية أن ناديي مانشستر سيتى وريال مدريد يقاتلان للفوز بصفقة هارى كين مقابل 150 مليون جنيه استرليني فى ظل الموافقة المبدئية من قبل دانييل ليفى، رئيس توتنهام الذى أكد على السماح برحيل مهاجم المنتخب الإنجليزى حال وصول عرض مغرى من أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن توتنهام يدرس بيع هارى كين من أجل دعم صفوف الفريق فى ظل رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، فى تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كان هارى كين قد ألمح فى الأيام الأخيرة إلى إمكانية رحيله عن توتنهام، خلال تصريحات عبر الفيديو قائلا:" أعشق توتنهام جدا، لكنني دائما أقول انني إذا شعرت اننا ليس بالاتجاه الصحيح، لن اكون اللاعب الذي سيبقى في توتنهام من أجل عشقه فقط، أنا لاعب طموح وأريد ان اكون احد افضل لاعبي العالم".

كانت تقارير صحفية قد ربطت هارى كين بالعديد الأندية أبرزها، ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

يحتل توتنهام المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 41 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة