خالد صلاح

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي.. السباحة العالمية فريدة عثمان: كل شيء منظم وجيد.. مصرية عائدة من نيويورك: وزيرة الهجرة قامت بمجهود جبار في عودتنا.. ومش بنخرج من الغرفة والأكل فوق الممتاز

الأحد، 05 أبريل 2020 01:11 ص
رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي.. السباحة العالمية فريدة عثمان: كل شيء منظم وجيد.. مصرية عائدة من نيويورك: وزيرة الهجرة قامت بمجهود جبار في عودتنا.. ومش بنخرج من الغرفة والأكل فوق الممتاز المصريين العائدين من أمريكا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسائل حب وتقدير وشكر بعث بها المصريون العائدون من أمريكا على متن إحدى الطائرات الاستثنائية لشركة مصر للطيران، للرئيس السيسي للتدخل وعودتهم لبلدهم وأهلهم مصر، حيث عبر العائدون من أكبر دول العالم إصابة بفيروس كورونا المستجد عن خالص شكرهم للجهات المختصة التي شاركت فو عودتهم لمصر، وإقامتهم في فندق 5 نجوم في مدينة مرسى علم لإقامة الحجر الصحي فيه لمدة 14 يومًا، مؤكدين أن ما حدث معهم يكفيهم فخرًا أنهم مصريون.

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (6)

من بين العائدين من أمريكا بطلة السباحة العالمية فريدة عثمان، التي علقت فور وصولها على صفحتها الرسمية علي "فيس بوك" حيث تقدمت بالشكر لكل من ساعدهم للوصول لمصر في تلك الظروف، بداية من الأطباء وكل الجهات الأخري المختصة والتي ساعدتهم للوصول لمصر بعد أن كانوا عالقين في أمريكا.

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (1)

وأشادت بطلة السباحة العالمة بفندق الحجر الصحي بمدينة مرسي علم، مؤكدًة أن كل شيء داخل الفندق يسير بشكل جيد وكل شيء جميل، كذلك إجراءات الحكومة المصرية، منذ عودتهم من الخارج ودخولهم الحجر الصحي فى مرسى علم، مؤكدة أن القائمين على الإجراءات يقدمون جهودا عالية من أجل الحفاظ على حياة العائدين من الخارج.

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (7)

وأضافت عبر صفحتها بـ"فيس بوك": "الحمد لله أنا وصلت مصر إمبارح مع مجموعة من الرياضيين بالخارج وحاليًا أنا فى الحجر الصحى فى مرسى علم اللى هتكون مدته أسبوعين. وعايزة أقولكم أن إجراءات الحجر الصحى دى مهمة جدًا وكل القائمين عليه واخدين بالهم مننا جدًا. أنا بشكرهم على هذا المجهود الرائع والاهتمام بينا. وبشكر الحكومة على كل المجهودات بالذات فكرة إنهم بعتوا طيران مخصوص علشان يجيبنا .وإن شاء الله نعدى الفترة دى على خير".

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (2)

من جانبها قالت عزة سعد، من المصريين الذين وصلوا من أمريكا أمس الجمعة إلى مدينة مرسى علم إنها من إحدى العالقات في أمريكا وكانت وبرفقتها زوجة نجلها وأنها غادرت مصر يوم 7 من شهر مارس الماضي وكان من المقرر عودتهم يوم 1 أبريل إلا أن حركة الطيران بين مصر وأمريكا وقفت بسبب انتشار فيروس كورونا.

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (5)

وأوضحت في فيديو لها نشرته من محل إقامتها في الحجر الصحي بمدينة مرسي علم، أن وزيرة الهجرة بذلت مجهودا جبارا وتم التنسيق مع مصر للطيران وتم تجهيز رحلتين يوم الجمعة والأخرى ستصل اليوم الأحد.

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (3)

وتابعت أنه كان في انتظارهم عدد كبير من مسئولي الحجر الطبي وتجهيز أتوبيسات لهم من وتم إعدادهم بطريقة معينة بحيث تكون هناك مسافة بين كل شخص والآخر وتم الفحص الطبي عليهم من خلال فحص حرارة الجسم والتعقيم وكذلك قام مسئول الصحة بأخذ عينة دم منهم، وعند استلام حقائبهم وجدوها معقمة وجاهزة للاستلام.

رسالة شكر من المصريين العائدين من أمريكا للرئيس السيسي (4)

وتم نقلهم لمقر إقامتهم بأحد فنادق مرسى علم، وقام الأطباء خلال تواجدهم في الأتوبيسات بما يحدث في الحجر الصحي وهو عدم الخروج من الغرف تمام وسيقوم الطاقم الطبي بزيارتهم مرتين يوميًا، وسيكون هناك تواصل معهم من خلال التليفونات فقط في الأوقات الأخرى.

وتقدمت بكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما فعله من أجل أبناء مصر في أمريكا، وكذلك صندوق تحيا مصر والذي تكفل بإقامتهم في فندق 5 نجوم، كما أكدت أن الوجبات الغذائية ممتازة وأفضل من أي مكان، وكافية جدًا.

من جانبه قال أحد المصريين العائدين من أمريكا على متن إحدى الرحلات الاستثنائية لشركة مصر للطيران والتي وصلت أمس لمدينة مرسي علم، مقر الحجر الصحي بأحد الفنادق ذات الخمس نجوم بمرسي علم، إن كل شيء تم بطريقة ممتازة وفي مصلحة الجميع.

وأضاف أحمد فريد، طيار بمصر للطيران، أن الإجراءات داخل المطار كانت بطيئة لكنها في مصلحة الجميع حيث تم خروجهم من المطار في مجموعات وذلك بعد تعقيم المجموعات وحقائبهم بطريقة جيدة

وتابع أن الفندق جيد جدًا وكل شيء متوفر بداخله وأنهم جميعًا في حالة جيدة وستمر الـ14 يومًا الحجر الصحي علي خير ويعودون لأسرهم بخير، وتقدم بالشكر للجهات المسئولة على عودتهم لبلدهم مصر بخير.

كانت وصلت صباح أمس الجمعة، الطائرة التى تقل المصريين العالقين فى أمريكا لمطار مرسي علم الدولي، قادمة من واشنطن، حيث سيتم إجراء الحجر الصحى عليهم بأحد فنادق مدينة مرسي علم 14 يومًا.

وأكدت مصادر من داخل مطار مرسي علم  لـ"اليوم السابع"،أ ن الرحلة تقل 275 راكب بينهم 18 طفلاً عائدين من أمريكا، وجاري عملية فحصهم صحيا قبل نقلهم علي فندق المقرر إقامتهم فيه كحجر صحي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة