خالد صلاح

خالد أبو بكر يتقدم ببلاغ على الهواء للنائب العام الكويتى ضد "مثيرى البلبلة"

الأحد، 05 أبريل 2020 12:38 ص
خالد أبو بكر يتقدم ببلاغ على الهواء للنائب العام الكويتى ضد "مثيرى البلبلة" خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خالد أبو بكر، تقدمه ببلاغ على الهواء مباشرة، للنائب العام في دولة الكويت، ضد كل من يطلقون التفاهات والبذاءات الرخيصة مؤخرًا، قائلًا: "أتمنى من النائب العام الكويتى تحريك هذا البلاغ لحين أن أجيء للكويت بنفسى وأتقدم بالمستندات الرسمية بأسماء معروفة حتى وإن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال أو مسماه على صفته".

 

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"،: "أوجه هذا البلاغ للنائب العام في دولة الكويت.. سبق لى أن ترافعت فى المحاكم الجنائية فى دولة الكويت عدة مرات.. قضاء راقى ومحترم وبه كثير من المصريين. ويجوز لنا دائما أن نلجأ للنواب العموم فى أى دولة من الدول.. ورأيت أنه من واجبى أن أتقدم ببلاغ للنائب العام مباشرة إلى أن تنزاح الغمة وتسمح الفرصة وأذهب بنفسى إلى مقر النيابة العامة بالكويت وأتقدم بهذا البلاغ كتابيًا وليس شفيهًا".

 

وواصل أبو بكر، قائلًا: "البعض فى دولة الكويت يسيئون للكويت نفسها وأنا أغار على الكويت وشعبها الجميل ورموزها الثقافية ومؤسساتها وتاريخها وكل أصحابها وأهلها، ولكن أرى أن يكون بعض المارقين يتحدثون بصفات ليست ولا تمثل الشعب الكويتى الذى تربطنا به مصاهره وذكريات كبيرة ودم، ومن هنا أتوجه ببلاغ رسمي وأن يتم التحقيق جنائيًا مع كل هؤلاء بتهم من شأنها تكدير السلم والأمن العام فى دولة الكويت نفسها وتهم تتعلق بالأمن القومى للدولة لأنهم يثيرون البلبلة مع شعوب شقيقة وصديقة بألفاظ وعبارات ومشاهد ليس لها أى غرض سوى اصطناع بطولة ذائفة، وكلى ثقة أن النائب العام بالكويت سيتخذ إجراءات رادعة لكل هؤلاء الذين لا أعتقد أن الشعب الكويتى نفسه راضى عن أى تصرفاتهم".

 

وتابع: "أنتم تعلمون من هم وغرضهم.. وأتمنى من النائب العام تحريك هذا البلاغ لحين أن أتى للكويت بنفسى وأتقدم بالمستندات الرسمية بأسماء معروفة حتى وإن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال أو مسماه على صفته.. الكويت دولة تحترم القانون ولها في ذلك سوابق كثيرة جدًا، ولذلك هذا البلاغ سأبقى وراءه حتى تنكشف الغمة. وأتوجه للكويت وأتوجه بهذا البلاغ رسميًا لما أضرنا جميعًا من تفاهات وبذاءات رخيصة ودنيئة لا تمثل إلا أصحابها".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة