خالد صلاح

إقلاع رحلة جديدة من واشنطن لنقل المصريين العالقين لمرسى علم

الأحد، 05 أبريل 2020 12:48 ص
إقلاع رحلة جديدة من واشنطن لنقل المصريين العالقين لمرسى علم مصر للطيران - صورة أرشيفية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقلعت ثانى رحلات مصر للطيران الاستثنائية، من واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، مساء أمس السبت، والتي تم تشغيلها لعودة المصريين العالقين هناك بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك بعد قرار تعليق الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية حتى 15 أبريل المقبل، ضمن خطة الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
وقالت مصادر مطلعة، إن الطائرة المصرية القادمة من واشنطن ومنتظر أن تصل خلال ساعات، مطار مرسي علم الدولي، على متنها عدد من المصريين العالقين بأمريكا بينهم نحو 49 طالبا مصريا، ما بين أعمار 15 إلى 17 عاما كانوا يدرسون هناك من خلال منح دراسية. 
 
ومن المنتظر أن تصل الطائرة، إلى مدينة مرسي علم، صباح اليوم الأحد، ومن المقرر أن يتم فحص جميع الركاب المتواجدين عليها، ووضعهم داخل الحجر الصحي، طبقا لتوجيهات وزارة الصحة والسكان. 
 
واستقبل مطار مرسى علم الدولي، أولى رحلات مصر للطيران الاستثنائية، العائدة من واشنطن،  أمس الجمعة، علي متنها 290 مصريا وتم وضعهم في الحجر الصحي الاجباري، لقضاء مدة عزل 14 يوما الخاصة بفيروس كورونا في أحد الفنادق بمدينة مرسى علم، ضمن توصيات وزارة الصحة.
 
وتواصل الشركة الوطنية مصر للطيران، تسيير رحلات استثنائية إلى العديد من دول العالم، لعودة المصريين العالقين بالخارج، بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، وأيضا وزارة الصحة فيما يخص متابعات الإجراءات الوقائية المتبعة على الرحلات والركاب القادمين.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة