عم يطلق النار على أبنة شقيقه بسبب خلافات الميراث فى سوهاج

السبت، 04 أبريل 2020 02:08 م
عم يطلق النار على أبنة شقيقه بسبب خلافات الميراث فى سوهاج مستشفى سوهاج الجامعى
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستقبل مستشفى سوهاج الجامعى طالبة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما مصابة بطلق ناري بالقدم اليمني فتحتي دخول وخروج على إثر قيام عمها بإطلاق النار عليها من سلاح غير مرخص مما نتج عنه إصابتها بسبب خلاف على الميراث.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى يفيد بوصول طالبة إلى المستشفى مصابة بطلق نارى وتم إخضاعها لجراحة عاجله.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد عز مفتش مباحث مركزى العسيرات والمنشاه بوصول المدعوة إنتصار م أ ع 17 طالبة وتقيم بناحية الجزيرة المستجده دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج الجامعى مصابه " طلق ناري بالقدم اليمني فتحتي دخول وخروج " .

وبسؤالها أتهمت عمها صبري أ ع 50 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته صوبها مما أدي لحدوث إصابتها بسبب خلافات علي الميراث.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فرد روسي محلي الصنع  بإرشاده " وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة