جيوفينكو يستعد لمغادرة الهلال السعودي

السبت، 04 أبريل 2020 01:37 م
جيوفينكو يستعد لمغادرة الهلال السعودي جيوفينكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالى سيباستيان جيوفينكو، المحترف فى فريق الهلال السعودى، يسعى لمغادرة "الزعيم" للبحث عن فرصة أخرى للاحتراف الموسم المقبل فى ظل عدم رغبة النادى السعودى فى استمراره والاكتفاء بالفترة التى لعبها موسم ونصف الموسم مع الفريق المتوج مؤخرًا بلقب دورى أبطال آسيا.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط، إن جيوفينكو كشف عبر حسابه على إنستجرام فى وقت سابق عن رغبته فى أن يعود للعب فى الدورى الكندى، ويخوض هناك موسماً احترافياً قبل العودة لإيطاليا واختتام مشواره الكروى فى بلاده.

وكان اللاعب قد تلقى رسالة من قبل نجله المتواجد فى إيطاليا، حيث يعيش الشعب الإيطالى أوقاتاً صعبة بسبب تفشى فيروس كورونا فى البلاد، ونشر جيوفينكو رسالة نجله من خلال إنستجرام التى جاءت كالتالى "أبى العزيز، أفضل يوم بالنسبة إلى هو اليوم الذى أقضيه معك، أحب ممارسة كرة القدم معك، وأن أقضى أيام الإجازة معك ونأكل سوياً، أحبك".

ويتواجد جيوفينكو فى العاصمة السعودية الرياض على خلفية توقف النشاط الرياضى فى المملكة وفى العالم كله، ويمارس تدريباته اليومية عن بعد، حيث برنامج معد من قبل الجهاز للفريق الأول، ويبتعد عن أسرته المقيمة فى إيطاليا، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا.

فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية سعودية عن تلقى نادى الهلال موافقة مبدئية من النجم الكولومبى راداميل فالكاو، مهاجم فريق جالطة سراى التركى، على الانتقال لصفوف الزعيم بداية من الموسم المقبل لتعزيز هجوم الفريق.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن الكولومبى فالكاو أبدى موافقة مبدئية على الانضمام إلى الهلال خلال الانتقالات الصيفية، ولكنه اشترط أن يوافق ناديه التركى على العرض المقدم، خاصة فى ظل سعيه لضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلى من فريقه الحالى بريشيا.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى فريق "الزعيم" يرغبون فى حسم صفقة المهاجم الكولومبى مبكرا، خاصة أن المهاجم الفرنسى الحالى بافيتمبى جوميز ينوى مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال يقود مفاوضات أخرى مع البرازيلى ماوريسيو جونيور، لاعب باوك اليونانى، ليكون بديلا لمواطنه كارلوس إدواردو، الذى اقترب من الرحيل بعد عدم تجديد عقده.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودي قبل إيقافه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن النصر حامل اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة