خالد صلاح

استقلال دوشنبه الطاجيكي أول بطل متوج فى زمن كورونا بعد حصد السوبر

السبت، 04 أبريل 2020 08:01 م
استقلال دوشنبه الطاجيكي أول بطل متوج فى زمن كورونا بعد حصد السوبر فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي، أول الأندية المتوجة بالألقاب في العالم في زمن فيروس كورونا المستجد الذى اجتاج مختلف دول العالم وأدى لتوقف النشاط الرياضى في جميع أنحاء الكرة الأرضية مع بعض الاستثناءات النادرة.

وتوج استقلال دوشنبه الطاجيكي بلقب كأس السوبر المحلى في طاجيكستان على حساب منافسه فريق خوجند، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، بدون حضور جماهيرى.

وحصد فريق استقلال دوشنبه لقب كأس السوبر الطاجيكي للمرة التاسعة تاريخه بحسب ما ذكره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وفاز مانو شهر جليلوف مهاجم استقلال دوشنبه بجائزة أفضل لاعب في كأس السوبر المحلى 2020.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الممتاز فى طاجيكستان غدا الأحد، بحسب الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذى أوضح أنه من المقرر إقامة المباريات على الأقل في الجولات الأولى خلف أبواب مغلقة، حيث يتواجد فى هذه المنافسة 42 لاعباً أجنبياً، كما زادت عدد الأندية المتنافسة من ثمانية إلى عشرة.

وعلى الرغم من توقف جميع الأنشطة الرياضية في الغالبية العظمى من دول العالم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، إلا أنه مازالت توجد بعض الدوريات العالمية التي تستأنف دورياتها الكروية بشكل طبيعى بجانب طاجيكستان.

ويأتي دوري بيلاروسيا في صدارة الدوريات الناشطة في العالم والوحيد في أوروبا، حيث نجح دوري روسيا البيضاء الذى يعد من أضعف المسابقات فى القارة العجوز، ونادراً ما تشارك فرق منه فى دورى أبطال أوروبا، فى جذب جماهير أجنبية ووقع على عقود جديدة للبث التلفزيوني.

وقال مسئولو الدورى المحلى فى بيلاروسيا، إنه لا نية لتأجيل أو إلغاء الموسم الذى بدأ فى وقت سابق من شهر مارس الماضى، حيث ساعد قرار إقامة المباريات بحضور جماهير اتحاد بيلاروسيا للعبة، فى توقيع عقود للبث فى عشر دول منها روسيا والهند، حيث لم تجد الجماهير هناك مباريات أخرى لمشاهدتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة