نجوم الكرة "أون لاين".. قرآن وأجواء رمضانية في منزل أحمد حجازي.. أمير عبد الحميد يتابع الاختيار.. عمرو زكي يراهن على عودة صالح جمعة.. أحمد عادل وجوزية بالأحضان .. وسحور ياسر إبراهيم تحت شعار "يلا نكمل لمتنا"

الخميس، 30 أبريل 2020 08:09 م
نجوم الكرة "أون لاين".. قرآن وأجواء رمضانية في منزل أحمد حجازي.. أمير عبد الحميد يتابع الاختيار.. عمرو زكي يراهن على عودة صالح جمعة.. أحمد عادل وجوزية بالأحضان .. وسحور ياسر إبراهيم تحت شعار "يلا نكمل لمتنا" ياسر ابراهيم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيرس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى مواقع السوشيال ميديا، والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل الحجر المنزلي والعزلة الاجتماعية التي فرضها الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

عمرو زكي و صالح جمعة

 راهن عمرو زكي نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على استعادة صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي ومنتخب الفراعنة، لمستواه في الموسم لجديد،مشيراً إلى أن اللاعب سيكون إضافة لأي فريق ينضم إليه.

ونشر عمرو زكي صورة مع صالح جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وعلق عليها: صالح جمعة من افضل المواهب في الكرة المصرية.. كان دائما من المتألقين مع المنتخبات الوطنية ومكسب كبير لاي نادي في الموسم الجديد.. اراهن على عودته القوية الموسم المقبل وعودته لمنتخب مصر.

صالح جمعة وعمرو زكي
صالح جمعة وعمرو زكي

احمد حجازي

يقضى أحمد حجازى مدافع ويست بروميتش الإنجليزى أوقات شهر رمضان فى قراءة القرآن بعد أذان الفجر، حيث نشر صورته عبر ستورى إنستجرام يقرأ فى المصحف أمام البحر مع نسمات الصباح الباكر.

وأبلغ أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى ونادى ويست بروميتش مسئولى الأهلى أنه لن يلعب فى مصر لغير القلعة الحمراء، موضحاً أنه يُفضّل البقاء فى تجربته الخارجية بأوربا سواء مع وست بروميتش أو مع أى ناد آخر فى أوروبا يُحقق معه طموحاته الاحترافية وإذا قرر العودة سيكون للأهلي وليس لأى ناد آخر.

35484-أحمد-حجازى
35484-أحمد-حجازى

عبد الله جمعة 

استعاد عبد الله جمعة لاعب الزمالك ذكريات تتويجه بكأس السوبر المحلى على حساب الأهلى عبر ستورى إنستجرام، حيث نشر اللاعب صورة من مراسم التتويج بالسوبر ودعا زملاءه طارق حامد ويوسف اوباما وجنش ومصطفى محمد لتذكر أحداث اللقاء الذى انتهى بركلات الترجيح لصالح الفارس الابيض بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل السلبى .

85063-عبد-الله-جمعة
85063-عبد-الله-جمعة

احمد عادل 

استعاد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة الحالى والأهلى السابق ذكرياته مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر، حيث نشر صورة تجمعهما معاً عبر ستورى إنستجرام وعلق قائلا "الأسطورة".

ولعب أحمد عادل عبد المنعم بقميص النادى الفيومى حتى الآن 44 مباراة في كل المسابقات، واستقبلت شباكه 38 هدفا، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 19 مباراة.

40453-احمد-عادل-مع-جوزيه
40453-احمد-عادل-مع-جوزيه

أمير عبد الحميد

أبدى أمير عبد الحميد حارس مرمى النادى الأهلى السابق إعجابه بمسلسل "الاختيار" الذى يجسد شخصية الشهيد أحمد المنسى، ونشر صورة للفنان أمير كرارة بطل المسلسل عبر ستورى إنستجرام مشيداً بتألقه فى أداء الشخصية.

 

42003-امير-عبد-الحميد
42003-امير-عبد-الحميد

ياسر ابراهيم

 شارك ياسر إبراهيم مدافع النادى الأهلى جمهوره عبر إنستجرام بصور من تجمعاته مع عائلته وأصدقائه فى بلده بالمنصورة أثناء تناول السحور، ويستغل ياسر إبراهيم فرصة الحجر المنزلى بسبب توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، فى قضاء وقت ممتع مع العائلة التى تقيم بمحافظة الدقهلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Family 🥰🌙

A post shared by Yaseer Ebrahim (@yasserebrahim5) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة