فيديو.. لقطات مثيرة من داخل قمرة قيادة مقاتلات أمريكية تحلق فوق نيويورك

الخميس، 30 أبريل 2020 07:00 ص
فيديو.. لقطات مثيرة من داخل قمرة قيادة مقاتلات أمريكية تحلق فوق نيويورك مقاتلة أمريكية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو من قمرة قيادة مقاتلات أمريكية تحلق فوق نيويورك، حيث سجل طيارو مقاتلات أمريكية من طراز "ثاندربيردز" و"بلو إينجلز" لقطات مثيرة من قمرة القيادة باستخدام تقنية 360 درجة تواثق مشاهد رائعة لتحليقهم فوق نيويورك.


وحلّقت مقاتلات تابعة للقوات الجوية والبحرية الأمريكية في سماء نيويورك، يوم الثلاثاء، لتقديم تحية للطواقم الطبية ولكل من يحارب فيروس كورونا.

أعلنت ولاية نيويورك الأمريكية، تسجيل 330 وفاة جديدة بكورونا في تراجع مستمر لمعدل الوفيات.

 


وفى وقت سابق حذر بيل دي بلاسيو، عمدة نيويورك، الجالية اليهودية المحلية من تنظيم أي حشود جماهيرية، وطالبهم بالالتزام بقرارات الإغلاق، ومنع التجمع بسبب مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وهدد عمدة نيويورك، بتنفيذ اعتقالات في صفوف أنصار الجالية اليهودية حال تكرار ما حدث من مشاركة مئات اليهود الأرثوذكس في مراسم جنازة حاخام في حي ويليامزبرغ في بروكلين، وأكد أن هذا الأمر غير مقبول تكراره في نيويورك.

وغرد بيل دي بلاسيو، عمدة نيويورك، عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلا: "عندما سمعت عن ذلك توجهت إلى الموقع للتأكد من أن الحشد سيتم تفريقه، وما شاهدته هو ما لن نتسامح معه طالما نكافح فيروس كورونا، ورسالتي إلى المجتمع اليهودي وكافة المجتمعات الأخرى واضحة ومفادها: وقت التحذيرات انتهى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة