عميد تجارة الإسكندرية: 50 ألف إيميل جديد تساهم فى نقلة نوعية بالعملية التعليمية بالكلية

الخميس، 30 أبريل 2020 05:47 م
عميد تجارة الإسكندرية: 50 ألف إيميل جديد تساهم فى نقلة نوعية بالعملية التعليمية بالكلية الدكتور السيد الصيفى عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، اليوم، عن حصول إدارة الكلية على خدمة جوجل التعليمية والتي تمنحها الحصول على 50 ألف إيميل إلكتروني، مع زيادة سنوية تصل إلى 10 آلاف إيميل، مضيفاً أن هذا الخدمة ستساهم في نقلة نوعية للعملية التعليمة داخل الكلية، وليست لأزمة كورونا فقط.

جاء ذلك خلال لقاء اتحاد طلاب التجارة جامعة الإسكندرية  بالدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية،  لنقل مشاكل الطلاب وتوضيح طريقة تقييم الطلاب فى الفصل الدراسي الثانى.

وأضاف "الصيفي"، أن قطار التطور تحرك الآن، وأن هذه الخدمة ستغير حياة العلمية لكلية تجارة بشكل كبير، وستعمل على حل جميع المشاكل الماضية مثل إجراء الامتحانات في الخيام وتعطيل الدراسة بسبب الأمطار، مشيراً إلى أن الخدمة تسمح بالتعليم المدمج.

وأشار إلى أن خدمة جوجل التعليمية ستساعد في توفير أي عضو هيئة تدريس في العالم في حاجة وجود عجز في أساتذة جامعة، من خلال بث محاضرة أونلاين.

وأوضح عميد كلية التجارة بالإسكندرية، أن الايميل الإلكتروني الخاص بخدمة جوجل التعليمية، يحصل عليه الطالب وكما يسمح له التواصل مع أي جامعة عالمية ويستمر مع الطالب حتى بعد التخرج.

وأضاف أن خلال الفترة المقبلة تقوم إدارة الكلية بتجهيز فيديو تعريفي بالإيميل الالكتروني بالرقم القومي، مشيراً إلى أن من خلال الايميل يتم تسكين كل طالب بمنصة من أجر إجراء الامتحان الخاص بك، وأن تعامل الكلية مع الطلاب سيكون من خلال الايميل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة