ضبط 49 طن أرز ومكرونة لاحتكارها داخل مخزن غير مرخص ببنى سويف

الخميس، 30 أبريل 2020 08:05 م
ضبط 49 طن أرز ومكرونة لاحتكارها داخل مخزن غير مرخص ببنى سويف جانب من المضبوطات
بنى سويف – أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببنى سويف، حملة تموينية مفاجئة إثر بلاغ عن مخزن للسلع، بغرض حجبها واحتكارها بقرية نجع العرب بمجلس قروى أشمنت، فى إطار الإجراءات الصارمة التي تنفذها المحافظة لمواجهة كل صور الغش التجاري أوالتلاعب في أسعار السلع الأساسية أو محاولة احتكارها بغرض بيعها بأسعار مرتفعة.

من جانبه أشار الأستاذ محمد بكري رئيس المدينة إلى أنه تلقى بلاغًا بوجود مخزن غير قانوني يخزن أطنانًا من السلع الأساسية، في ظل الظروف الراهنة وتزامنًا مع شهر رمضان الكريم وزيادة الطلب على السلع التموينية.

وأضاف أنه تواصل مع المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وعلى الفور  قام بتشكيل لجنة برئاسة رئيس المدينة ووكيل وزارة التموين المهندس وصفي ميخائيل، ومباحث التموين والصحة، لضبط المخالفة ، وبالفعل تمت مداهمة المخزن المذكور.

وتم ضبط أكثر من 40 طن أرز، و9 طن مكرونة، و20 كرتونة خل x 12 زجاجة، والعديد من أصناف السلع الغذائية بكميات كبيرة جدا مثل التونة والصلصة والسكر والزيت وسلع رمضانية وغيرها، وتم وتحرير محضر بالمخالفة واحالة الواقعة للنيابة العامة، حيث أن المخزن ليس لديه رخصة إنشاء ولا رخصة نشاط، والكميات المضبوطة تحت تصرف النيابة.

 

جانب من المضبوطات (1)
جانب من المضبوطات 

 

جانب من المضبوطات (2)
جانب من المضبوطات (

 

جانب من المضبوطات (3)
جانب من المضبوطات 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة