صور.. تعليق لافته باسم شهيد كورونا بالجيش الأبيض على مكتب صحة ثالث المحلة

الخميس، 30 أبريل 2020 05:41 م
صور.. تعليق لافته باسم شهيد كورونا بالجيش الأبيض على مكتب صحة ثالث المحلة تعليق لافته الشهيد السيد محمد المحسناوى على مكتب صحة ثالث المحلة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مسئولو الإدارة الصحية ثان المحلة برئاسة الدكتور سيد قاعود مدير الإدارة، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، لافته باسم شهيد كورونا من الجيش الأبيض ممرض السيد محمد المحسناوى على مكتب صحة ثالث المحلة، وأصبح مكتب الصحة باسم شهيد الجيش الأبيض، الذى توفى بعد صراع 21 يوما مع فيروس كورونا بعد إصابته بالفيروس أثناء عمله بالحجر الصحى بالنجيلة.

وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، قد أكد لـ"اليوم السابع" على موافقة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على إطلاق اسم شهيد كورونا من الجيش الأبيض ممرض السيد محمد المحسناوى على مكتب صحة المحلة ثالث التابع للإدارة الصحية ثان المحلة، تكريما له، بعد وفاته بعد صراع استمر 21 يوما داخل الحجر الصحى بمستشفى النجيلة بمطروح بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد "حميده" أن إطلاق اسم الشهيد على مكتب الصحة، تكريما له وتخليدا لذكراه الطيبة، ولبطولاته بجانب زملائه من الجيش الأبيض، فى خدمة المرضى المصابين بكورونا، خلال فترة وضعهم بالحجر الصحى.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية  قد انتهت يوم الثلاثاء الماضي من دفن جثمان شهيد كورونا من الجيش الأبيض ويعمل ممرض بالحجر الصحى بمستشفى النجيلة بعد وفاته بعد صراع استمر 21 يوما مع الفيروس داخل الحجر الصحي.

كان جثمان الشهيد قد وصل بسيارة إسعاف مجهزة من محافظة مطروح لمدينة المحلة في حراسة من الشرطة، بعد تغسيله وتكفينه وفقاً لإجراءات مكافحة العدوى، وقام فريق مكافحة العدوي بالإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى باستقبال الجثمان في المقابر الجديدة، وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته في حضور عدد من أفراد أسرته.

كانت مديرية الصحة بمطروح، ومستشفى العزل بالنجيلة، قد أعلنوا عبر صفحتيهما الرسميتين على فيس بوك، عن وفاة ممرض يعمل بالمستشفى، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أسبوعين، وخضوعه للعلاج ضمن عدد من طاقم المستشفى بعد تفشي الإصابة بينهم، وتعد هذه ثاني حالة وفاة تحدث من بين العاملين بالمستشفى، بعد 3 أيام من وفاة الحالة الأولى، وهى لأمين مخازن المستشفى.

 

وتم الإعلان عن وفاة الممرض محمد عبد الله المحسناوي- من محافظة الغربية- أحد العاملين بالمستشفى ضمن الفريق الطبي، الذي توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد .

استبدال اسم مكتب صحة ثالث المحلة لمكتب الشهيد السيد المحسناوى
استبدال اسم مكتب صحة ثالث المحلة لمكتب الشهيد السيد المحسناوى

 

اطلاق اسم شهيد كورونا بالجيش الأبيض على مكتب الصحة
اطلاق اسم شهيد كورونا بالجيش الأبيض على مكتب الصحة

 

مكتب صحة السيد محمد المحسناوى
مكتب صحة السيد محمد المحسناوى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة