سافيولا محذرا لاوتارو قبل الانتقال إلى برشلونة: اللعب مع ميسي ليس سهلا

الخميس، 30 أبريل 2020 04:00 ص
سافيولا محذرا لاوتارو قبل الانتقال إلى برشلونة: اللعب مع ميسي ليس سهلا ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الأرجنتيني خافيير سافيولا نجم برشلونة السابق، مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الايطالي،من اللعب مع ميسي في صفوف البارسا، مؤكدا أن ذلك ليس بالأمر السهل، بعدما أبدى النادى الكتالونى رغبته في ضم لوتارو حيث سيكون نجم النيراتزوري على رأس أولويات النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن أزمة فيروس كورونا قد تعلق إتمام الصفقة.

وقال سافيولا في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إسبانيا": "بصراحة ، لوتارو لاعب يمكن أن يكون مفيدًا لبرشلونة، لكننا نعرف ما يعنيه أن تكون بجانب سواريز وميسي ونجوم كبار آخرين، أقول أنه ليس من السهل اللعب معهم".

وعاصر سافيولا مواطنه ميسي عندما كان الأخير شابا في ملعب "كامب نو"، ويعرف سافيولا كل شيء عن صفاته.

سافيولا لعب لبرشلونة 6 سنوات وتحديدا بعد كأس العالم للشباب 2001 التي تألق خلالها بشكل كبير وحتى عام 2007 وقد سجل خلال تلك الفترة 49 هدفا، قبل أن يرحل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويشترط نادي إنتر ميلان الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعبه كاملا والبالغ 111 مليون يورو، وهو ما يصعب الصفقة على البارسا بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن عقد مارتينيز الحالى مع إنتر ميلان، ينتهى فى صيف عام 2023، بعدما انضم صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة