زى النهاردة.. أتلتيكو مدريد يقصى تشيلسى من دورى الأبطال بثلاثية

الخميس، 30 أبريل 2020 12:38 م
زى النهاردة.. أتلتيكو مدريد يقصى تشيلسى من دورى الأبطال بثلاثية أردا توران لاعب أتلتيكو السابق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى تأهله لنهائى دورى أبطال أوروبا فى مثل هذا اليوم من عام 2014 على حساب تشيلسى الإنجليزى.

وحقق الروخى بلانكوس فوزا كبيرا على البلوز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم 30 أبريل عام 2014 على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

افتتح الإسبانى فرناندو توريس التهديف لصالح تشيلسى في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم نجح أدريان لوبيز في إدراك التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفى الشوط الثانى، نجح أتلتيكو مدريد في تسجيل هدفين عن طريق دييجو كوستا من ضربة جزاء في الدقيقة 60، وأردا توران في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تأهل اتليتكو مدريد بمجموع المباراتين 3-1 حيث خرج بتعادل سلبى ثمين في مواجهة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره، ليواجه ريال مدريد في النهائي بعدما حسم الأخير تأهله على حساب بايرن ميونيخ الألمانى بمجموع المباراتين 5-0، ثم نجح الميرنجى في حصد اللقب على حساب جاره الروخى بلانكوس.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على جاره أتليتكو مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "النور " في لشبونة، علما بأن الفريق الملكى يعد الأكثر تتويجا بلقب دورى أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 13 لقبا.

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليفربول بنتيجة 3-2، وخطفوا تذكرة التأهل إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا فى النسخة الحالية التى تم تأجيلها لإشعار آخر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة