أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يصرف النظر عن التعاقد مع سيسيه

الخميس، 30 أبريل 2020 12:07 م
الاتحاد السكندرى يصرف النظر عن التعاقد مع سيسيه رزاق سيسيه
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى صرف النظر عن التعاقد مع البوركينى رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار من نادى الزمالك، حتى نهاية الموسم، بسبب مغالاة ناديه فى طلباته المادية ورغبتهم فى تسويق اللاعب بأحد الأندية الخليجية للاستفادة من عائد بيعه.

كان مسئولو الزمالك أعلنوا عن عودة ثنائى الفريق المعار إلى الاتحاد السكندرى وهم رزاق سيسيه وأحمد رفعت، بالإضافة إلى أحمد فتوح ظهير أيسر سموحة بعد تألقهم مع أنديتهم بشكل ملحوظ خلال مباريات الدورى.

كان رزاق سيسيه أبدى رغبة قوية فى الاستمرار مع الاتحاد السكندرى حال بقائه بالدورى المصرى وعدم العودة من جديد للزمالك، إلا أن مسئولى الأخير رفضوا ذلك وأكدوا له رغبتهم فى عودته من جديد للقلعة البيضاء رافضين مبدأ الإعارة من جديد بعدما تم إعارته لمدة موسمين لزعيم الثغر.

ويتمسك مسئولو الزمالك ببيع اللاعب نهائيا حال رغبة إدارة الاتحاد السكندرى أو أى نادٍ فى ضم اللاعب للموسم المقبل سواء داخل مصر أو خارجها، وأكد مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي حددت مليون يورو سعر مبدئي لبيع سيسيه بعد تألقه مع الاتحاد السكندري المواسم الماضية، فضلا عن تلقي الزمالك عروضا شفهية من بعض الأندية الخليجية التي ترغب في شراء سيسيه بمبالغ تقترب من الرقم الذي حدده الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة