أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شبانة يكشف عن مفاجأة فى لايف اليوم السابع: مصر تجهز لاستضافة كأس العالم 2030.. مصطفى فتحي يقترب من الإسماعيلي.. الزمالك يفاوض "بكري".. إكرامي و أحمد فتحي يجتازان الكشف الطبي لبيراميدز .. وإقالة تشاتشيتش

الخميس، 30 أبريل 2020 05:33 م
محمد شبانة يكشف عن مفاجأة فى لايف اليوم السابع: مصر تجهز لاستضافة كأس العالم 2030.. مصطفى فتحي يقترب من الإسماعيلي.. الزمالك يفاوض "بكري".. إكرامي و أحمد فتحي يجتازان الكشف الطبي لبيراميدز .. وإقالة تشاتشيتش محمد شبانه فى لايف اليوم السابع يكشف العديد من المفاجات الرياضية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلامي الرياضى محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضى، من خلال  ظهوره "لايف" على صفحة اليوم السابع، العديد من الأمور التى ظهرت على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية ، وكشف عن العديد من المفاجأت يأتي على رأسها :

شبانه : مصر تجهز لإستضافة مونديال 2030

كشف الإعلامى محمد شبانة فى برنامجه الجديد من خلال ظهوره "لايف " على صفحة اليوم السابع  مفاجأة من العيار الثقيل، أن مصر تجهز ملف لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030، والتقدم بالملف للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والذى سيتم حسم الدولة المستضفية خلال العام المقبل و أن مصر تهتم بالرياضة وكرة القدم تحديدا، والدليل استضافة أكثر من حدث مهم فى الفترة الماضية، والنجاح الباهر الذى نال استحسان قيادات كرة القدم فى العالم بعد تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى استضافتها مصر والإشادات الواسعة من قبل المسئولين سواء فى فيفا أو كاف عن التنظيم وأيضاَ إشادة نجوم القارة الأفريقية بالتنظيم، كل هذه الأمور دفعت قيادات الدولة للتجهيز لاستضافة مونديال 2030" .شبانه 3

وأضاف محمد شبانة أن هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق و عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي سيكون المسئول عن ملف الإعداد والتجهيز لاستضافة مونديال 2030 بحكم خبراته وعلاقاته الكبيرة والوطيدة وأنه سيكون الأفضل لهذا الملف.

لمتابعة حلقة محمد شبانه على صفحة اليوم السابع كاملة

محمد شبانه : مصطفي فتحي يقترب من الإسماعيلي

 

كشف الإعلامى محمد شبانة، مفاجآت، بخصوص انتقالات الزمالك حيث أوضح اهتمام بيراميدز بضم محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأبيض مقابل انتقال عبد الله بكرى مدافع بيراميدز إلى الزمالك، مشددا أن الزمالك قد يعرض على بيراميدز انتقال واحدا من الثنائى محمد عنتر وأحمد رفعت لاعبى الفريق الأبيض مقابل ضم بكرى فى الموسم الجديد.

كما أوضح "شبانة" أن المفاجأة الثانية تتمثل فى رغبة الإسماعيلى فى ضم مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك مقابل الموافقة على انتقال عبد الرحمن مجدى جناح الدراويش للفريق الأبيض ويكون انتقال مصطفى فتحى على سبيل الإعارة إلى جانب رغبة الدراويش فى ضم محمد عبد السلام مدافع الزمالك ومحمد عنتر صانع ألعاب الفريق الأبيض أيضا ضمن الصفقة وهو ما سترفضه إدارة الزمالك حيث لا يوجز مجالا لإدخال مصطفى فتحى فى أية صفقات تبادلية.

 

شبانه يؤكد في لايف اليوم السابع : إكرامي أجتاز الكشف الطبي في بيراميدز

 

لمتابعة الفيديو بالكامل على صفحة اليوم السابع

 

كشف محمد شبانة في لايف  "اليوم السابع" أن الثنائي أحمد فتحى وشريف إكرامى اجتازا الكشف الطبي لنادي بيراميدز بعدما خضعا له فى أحد المستشفيات المتخصصة، بعد انتقال أحمد فتحي بشكل رسمي لمدة ٣ مواسم عقب انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى أصبحت مسألة الإعلان عن ضم شريف إكرامى مسألة وقت بعد انتهاء عقديهما مع الأهلي.

شبانه 2

محمد شبانه فى لايف اليوم السابع

 

شبانه  يفجر مفاجأة في لايف اليوم السابع عن إقالة

قال الإعلامى محمد شبانه خلال برنامجه الجديد من خلال ظهوره "لايف " على صفحة اليوم السابع ، إن إدارة نادى بيراميدز ترى أن مستوى تشاتشيتش لا يرتقى لطموحات النادى، خاصة أن نتائج الفريق لم تكن على المستوى المطلوب قبل توقف النشاط، خاصة فى بطولة الدورى الممتاز، فى الوقت الذى بدأت الإدارة البحث مبكراً عن البديل والذى من المنتظر أن يكون أجنبياً ، كشف الناقد الرياضى محمد شبانة أن إدارة نادى بيراميدز استقرت على إقالة الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة الكرواتى تشاتشيتش المدير الفنى نهاية الموسم الجارى، سواء فى حال استكمال الدورى أو إلغائه بعد أزمة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة