أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوء 10 أندية أوروبية فشلت في الحفاظ على تقدمها بمباريات البيج فايف

الخميس، 30 أبريل 2020 11:56 م
 أسوء 10 أندية أوروبية فشلت في الحفاظ على تقدمها بمباريات البيج فايف تولوز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أكثر 10 أندية استطاعت التقدم بأهداف خلال مبارياته بالدوريات الخمس الكبرى وفشلت في الحفاظ على تقدمها.

وتصدر نادي تولوز الفرنسي قائمة الأندية العشرة التي خفقت في التقدم والحفاظ على ذلك خلال مبارياته التي خضها بالدوري الفرنسي الممتاز.

وفاز تولوز الفرنسي في 35 مباراة من أصل 68 مباراة استطاع أن يسجل فيها الأول بداية من موسم 2015 ما يجعله في صدارة الأندية التي فشلت في الحفاظ على تقدمها بالدوريات الخمس الكبرى.

لمعرفة أسوء 10 أندية أوروبية فشلت في الحفاظ على تقدمها بمباريات البيج فايف عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وأعلنت رابطة أندية الدوري الفرنسي، منح حامل اللقب باريس سان جيرمان لقب مسابقة الدوري لموسم 2019-20، وذلك بعد أن تم إلغاءها بقرار وزاري بعد تفشي فيروس كورونا.

وأبدت العديد من الأندية اعتراضها على نظام الصعود والهبوط بالدوري الفرنسي، وكذلك نظام التأهل للمسابقات الأوروبية، بعد قرار رابطة الدوري الفرنسي إنهاء الموسم والاعتراف بجدول المسابقة الحالي على أنه النهائي.
 
وقررت الرابطة أيضاً هبوط كل من أميان وتولوز إلى دوري الدرجة الثانية، لوجودهما في مراكز الهبوط قبل إنهاء البطولة، إضافة إلى إعلان فريق لوريان كبطل للدرجة الثانية وصعوده إلى الدوري بالموسم المقبل، رفقة فريق لينز صاحب المركز الثاني.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة