أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة مطرب السبعينيات "بيل ويذرز" بعد معاناة مع المرض بعمر 81 عامًا

الجمعة، 03 أبريل 2020 08:58 م
وفاة مطرب السبعينيات "بيل ويذرز" بعد معاناة مع المرض بعمر 81 عامًا المطرب العالمى بيل ويذرز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى اليوم المطرب العالمي بيل ويذرز، بعد معاناة طويلة مع المرض، إثر أزمه قلبية، عن عمر يناهز الـ81 عاماً، تاركاً عدداً كبيراً من أغاني السبعينات الشهيرة.

ذاع صيت ويذرز في فترة السبعينيات بالعديد من الأغاني الشهيرة منها أغنية Ain't no sunshine، وLovely day، وترشح في الكثير من المسابقات العالمية، وحصد جائزة الجرامي ثلاث مرات فى فترة الثمانينيات، وعشرات الجوائز الأخرى.

المطرب العالمي بيل ويذرز
المطرب العالمي بيل ويذرز

ووفقا لبيان من عائلة النجم العالمي بيل ويذرز، الذي نشرته وكالة أسوشيتد برس، فإنه توفى أثر أزمة قلبية داخل المستشفى صباح اليوم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقالت العائلة "نحن مفجوعون لخسارة الزوج والأب المخلص الحبيب، رجل يمتلك قلبا كبيرا متواصلا بالعالم ككل، بشعره وكلماته وموسيقاه، لقد تحدَّث بصدق إلى الناس وجمع بينهم في الكثير من أغانيه"، مضيفين في البيان "عاش حياته مقرباً ومحبوباً من المقربين له، وستظل موسيقاه متواجدة للأبد في هذا الوقت العصيب".

المطرب العالمي بيل ويذرز
المطرب العالمي بيل ويذرز

ويستخدم طاقم الأطباء والممرضين في الكثير من الدول أغاني المطرب الراحل، لإلهامهم في الأزمة الصحية الحالية التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالإضافة إلى استخدام أغانيه في الكثير من الاحتفالات الاجتماعية وحفلات الزفاف.

المطرب العالمي بيل ويذرز
المطرب العالمي بيل ويذرز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة