أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط كميات من كحول الطبى مخزنه فى محل بدون تراخيص بالشرقية

الجمعة، 03 أبريل 2020 02:58 م
ضبط كميات من كحول الطبى مخزنه فى محل بدون تراخيص بالشرقية كحول - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت مديرية التموين بالشرقية، كميات من كحول أبيض وأدوية غير مصرح بتدوالها، ومخالفات أخرى، ذلك في حملة مكبرة بعدد من مدن و مراكز المحافظة.
 
أكدت فايزة عبدالرحمن، وكيل مديرية التموين بالشرقية، أنه تم شن حملات مكبرة علي مدن و المراكز لضبط الأسواق، أسفرت عن ضبط  12 لتر كحول أبيض مطهرات مخبأ بداخل محل مستلزمات طبيه غير مرخص أمام مستشفى أبوكبير، وتم التحفظ عليهم وتحرير محضربرقم 389 جنح.ا.د.ط أبوكبير ضد صاحبه وعرضه على النيابة.
 
وكذا في حملة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة تم المرور على الصيدليات بالعاشر، حيث تحرر 4 محاضر لأصحاب صيدليات بالأردنية والمجاورة 38 والمجاورة 14، وذلك لحيازتها أدوية مهربة، وكذلك أدوية جدول مخدرات وأدوية تأمين صحي، وكذلك ضبط 22 عبوة مستحضرات تجميل زنة العبوة 1500جرام مجهولة المصدر، وغير مدون عليها باللغة العربية بمحل مستلزمات طبية بسوارس أبوكبير ضد صاحبها، وتم تحرير محضر برقم 390 جنح ا.د.ط وعرضه للنيابة.
 
فضلا عن ضبط عدد من مخالفات المختلفة في الزقازيق والحسينية وأبو كبير في المخابز والمحال التجارية، وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية فى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا داخل نظاق المحافظة حفاظا على صحه وسلامة المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة