شاهد.. مطاردة مصابة بكورونا بعد هروبها من المستشفى فى تشيلى

الجمعة، 03 أبريل 2020 03:00 ص
شاهد.. مطاردة مصابة بكورونا بعد هروبها من المستشفى فى تشيلى المصابة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو لمطاردة مصابة بفيروس كورونا بعد فرارها من المستشفى، فى تشيلى، واعتقلت شرطة مدينة كونسيبسيون في تشيلي مصابة بفيروس كورونا بعد فرارها من مستشفى لاس هيجويراس.

ويظهر فى الفيديو ضباط الأمن وهم يلاحقون المرأة في سوق المدينة قبل اعتقالها. يشار إلى أن المرأة غادرت المستشفى بعد تأكيد اختبارها الإيجابي لفيروس كورونا، وسجلت في تشيلي أكثر من 3000 حالة إصابة بـ "كوفيد 19" و16 حالة وفاة.

ومن جانب آخر يسعى عازف أكورديون فى تشيلى إلى رفع معنويات والديه فى الحجر المنزلى فى إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث يذهب يوميا إلى المنزل كى يعزف إليهم من أجل الترفيه عنهم.

وقرر والدى الغازف البقاء فى المنزل وعدم الخروج على الإطلاق، حيث ينتهى من عمله ويذهب إليهم ليعزف لهم الألحان التى يرغبون فيها حيث يتفاعلان معها بالرقص، ويؤكد هذا الشاب أنه يأتى كل يوم إلى منزل الأسرة كى يساعد والديه فى عدم الشعور بالوحدة.

لجأت السلطات التشيلية لاستخدام الطائرات دون طيار لتطهير الشوارع خوفا من فيروس كورونا المستجد، وأعلن رئيس تشيلى سيباستيان بينيرا حالة كوارث وطنية فى أنحاء البلاد.

 وكانت وزارة الصحة فى تشيلى قد ذكرت إن حالات الإصابة بفيروس كورونا فى البلاد تخطى حاجز الألف منذ بدء التفشى فى البلاد، لتصبح من بين أعلى الدول إصابة بالمرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة