أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير عثمان : لن أعمل مع اللجنة الخماسية مرة أخري

الجمعة، 03 أبريل 2020 08:07 م
سمير عثمان : لن أعمل مع اللجنة الخماسية مرة أخري سمير محمود عثمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام السابق، أنه يرفض العمل مرة أخري باتحاد الكرة ، فى فترة تواجد اللجنة الخماسية التى تدير الجبلاية فى الوقت الحالي.
 
وقال سمير محمود عثمان في تصريحات تليفزيونية لقناة " الزمالك":" أرفض العمل قطعًا مع اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم فى الوقت الحالي"، مضيفاً " رحلت بعدما توليت المهمة فى وقت قصير وكنت وضعت خطة للحكام جيدة، ولكنى تفاجئت بتعيين جمال الغندور رئيساً للجنة ".
 
وأضاف عثمان :" كان من المفترض أن يجلس معي عمرو الجناينى ويري خطة العمل الخاصة بي ثم إتخاذ قرار برحيلي أو بقائي وهو ما لم يحدث، لذلك أرفض العمل معه مرة أخرى ".
 
ورفضت اللجنة الخماسية المحاولات التي قادها بعض المقربين من أعضاء اللجنة لعودة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام المستقيل لمنصبه ، لاسيما في ظل عدم وجود بديل له في الوقت الحالي نظرا لغموض مصير الدوري العام ، الا ان اللجنة رفضت عودته خاصة بعد اعلان قبول الاستقالة .

وتقدم جمال الغندور ومعه لجنته التى تضم ياسر عبد الرؤوف وتامر درى وفهيم عمر وجميع أعضاء اللجنة باستقالة جماعية من إدارة لجنة الحكام، خاصة أن الغندور هو من رشحهم فور توليه مهمة لجنة الحكام وتم الموافقة علي الاستقالة من قبل اللجنة الخماسية.

 

وتقرر تأجيل تشكيل لجنة جديدة للحكام لحين تحديد موقف عودة بطولة الدورى بعد توقفها بسبب كورونا وتم الاستقرار علي ادارة اعمال اللجنة من قبل وجيه احمد ومعه عزب حجاج.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة