أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى وحيد: الناس كرهتنى بسبب أدوار الشر

الجمعة، 03 أبريل 2020 09:23 م
رامى وحيد: الناس كرهتنى بسبب أدوار الشر رامى وحيد
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان رامى وحيد إنه يعتبر كلا من مسلسل " قيد عائلى" و"الطوفان" من أهم الأعمال الفنية التى قدمها فى مشواره، حيث قدمهما بأداء مختلف ونال عنهما إعجابا كبيرا من الجمهور، وبالأخص "الطوفان" الذى من وجهة نظره نجح أكثر من الفيلم.

وأضاف خلال استضافته فى برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة on، أنه قدم عددا من أدوار الشر ومن خلال هذه الأدوار كرهته الناس، على حد وصفه.

وأشار إلى أنه درس سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحى، ومن خلال دراسته حب قراءة الكثير عن تاريخ مصر وحضارتها.

وكان الفنان رامى وحيد شارك مؤخرا فى مسلسل "قيد عائلى"، وجسد خلاله شخصية "هشام كامل الخولى"، وهو صاحب جيم، متزوج من "سمر"، وتجسدها ميريهان حسين، والتى تشاركه فى إدارة الجيم، ومسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويضم عددا كبيرا من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ومنة فضالى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة