أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يواصل حملات التوعية بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية

الجمعة، 03 أبريل 2020 06:06 م
بيراميدز يواصل حملات التوعية بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفقت منظمة الصحة العالمية مع نادي بيراميدز من أجل تنظيم مجموعة من الحملات للتوعية من خطر فيروس كورونا وتوجيه بعض الرسائل بهدف محاولة السيطرة على المرض، واستغلال قيمة نادي بيراميدز ونجومه الكبار في هذه الحملات والترويج لتعليمات المنظمة ونشرها بين جمهور الرياضة المصري والعربي.
 
واتفقت الإدارة التنفيذية للنادي بقيادة  ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي  بيراميدز مع منظمة الصحة العالمية للقيام بحملات توعية يقودها نجوم النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للتوعية من خطورة الفيروس وضرورة اتباع تعليمات منظمة الصحة العالمية للسيطرة عليه.
 
وبدأ نجوم النادي عبر منصاته المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي في نشر حملاتلمطالبة الجمهور بالتواجد قدر الإمكان في المنزل وعدم النزول إلا للضرورة القصوى وتجنب الازدحام واستخدام وسائل التعقيم في محاولة للسيطرة على الانتشار السريع للفيروس، وممارسة التمارين الرياضية في المنزل والاعتماد على الوجبات الغذائية الصحية.

وأبلغ الجهاز الإداري، اللاعبين، بتوخى الحذر خلال الإجازة التى حصلوا عليها، تماشيا مع توقف بطولة الدوري، وفقا للإجراءات التى اتخذتها الدولة منعا لانتشار فيروس كورونا.

وطالب الجهاز الإداري، اللاعبين، بالبقاء فى منازلهم والابتعاد عن أى تجمعات أو الزيارات خلال الفترة الحالية، والحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم وتجاوز المرحلة الصعبة الحالية.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية توصى بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى، كما توصى بوضع كبار السن وذوى الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة فى حين تتم رعاية الحالات الحرجة فى المستشفيات.

الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى لنادي بيراميدز، قاد الفريق فى 8 مباريات بالدوري، حقق 5 انتصارات، وتعادل فى مباراة وحيدة، وخسر مباراتين، سجل اللاعبون 11 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 6 أهداف، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 32 نقطة، كما قادهم إلى نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخهم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة