أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 3 / 4 / 2020

الجمعة، 03 أبريل 2020 10:22 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 3 / 4 / 2020 فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 3 / 4 / 2020 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

 

الأهلى رداً على مفاوضات ظهير النجم الساحلى: نفضل لاعبا محليا بديلا لفتحى

نفى مسئولو النادى الأهلى ما تردد مؤخراً بشأن دخول القلعة الحمراء فى مفاوضات مع الدولى التونسى وجدى كشريدة، ظهير أيمن فريق النجم الساحلى، لتدعيم الجبهة اليُمنى عقب رحيل أحمد فتحى لعدم تجديد عقده، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب التونسى ليس فى حساباتهم على الإطلاق ولم يتم التفكير فى ضمّه.

الأهلى يحصل على توقيع ظهير بيراميدز ويقترب من حسم الصفقة

توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.
 
 
حسين الشحات ينضم لكتيبة نجوم الكرة على تيك توك بـ"فيديو غنائى"
إنضم حسين الشحات، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك" لقضاء وقت الفراغ بعد العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع، ونشر الشحات فيديو على حسابه الجديد لتوثيقه قائلا، "بمناسبة إننا كلنا قاعدين فى البيت قلت أعمل حساب على تيك توك، وده الأكونت الرسمى بتاعى" ثم أتبعه بفيديو مع أولاده نال إعجاب الكثيرين.

يحرص الأنجولى جيرالدو لاعب الأهلى على أداء بعض التدريبات فى حديقة منزله للحفاظ على لياقته البدنية أثناء فترة توقف النشاط الكروى، ونشر جيرالدو صوراً عبر حسابه على إنستجرام أثناء أدائه التدريبات الصباحية اليومية.

 

جاء قرار أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى، بالرحيل عن النادى الأحمر بنهاية الموسم الجارى بمثابة الصدمة على الجماهير الحمراء فى ظل العلاقة القوية التى تربط اللاعب بالجماهير، بالإضافة لتاريخه الطويل والذى يمتد لأكثر من عشر سنوات مع القافلة الحمراء حقق فيها العديد من البطولات المحلية والقارية، وكان دائما فى التشكيلة الأساسية للفريق مع كافة الأجهزة الفنية التى تولت تدريب الأهلى.

رغم أن الصورة مازالت غير واضحة بالنسبة للمسابقات المحلية فى العالم كله على خلفية انتشار فيروس "كورونا"، إلا أن إدارة الأهلى بدأت تفكر حالياً فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب مسئولو النادى في استغلال فترة توقف الدورى فى التجهيز لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة