أخبار مصر اليوم.. تعافى 6 حالات جديدة بمستشفى للحجر الصحى بالإسماعيلية

الجمعة، 03 أبريل 2020 06:00 م
أخبار مصر اليوم.. تعافى 6 حالات جديدة بمستشفى للحجر الصحى بالإسماعيلية مستشفى للحجر الصحى بالإسماعيلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، خروج 6 حالات تعافى جديدة من مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية، حيث سجل مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، قبل قليل، خروج 6 حالات جديدة، وهم "عصام عبد الله أحمد" من محافظة المنوفية، و"مصطفى سلمان" من إمبابة، و"على نحمده"، و"أمامه محمد عبد الحي" من بورسعيد، وعمر أحمد على من محافظة الدقهلية"، وهبة السيد عبد اللطيف" من محافظة الدقهلية، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، عقب أن تحولت نتائج التحاليل المعملية الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ليصل إجمالى الحالات التى خرجت من الإسماعيلية حتى الآن 34 متعافى.


السيسى فى يوم اليتيم: أدعو الجميع أن يشاركوا أطفالنا الإهتمام والرعاية لأنهم أمل مصر
 

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى، الجميع أن يشاركوا أطفالنا الإهتمام والرعاية ، لأنهم أمل مصر ومستقبلها .


 

خروج 6 حالات تعافى جديدة من مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية..صور
 

سجل مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية، قبل قليل، خروج 6 حالات جديدة، وهم "عصام عبد الله أحمد" من محافظة المنوفية، و"مصطفى سلمان" من إمبابة، و"على نحمده"، و"أمامه محمد عبد الحي" من بورسعيد، وعمر أحمد على من محافظة الدقهلية"، وهبة السيد عبد اللطيف" من محافظة الدقهلية، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، عقب أن تحولت نتائج التحاليل المعملية الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ليصل إجمالى الحالات التى خرجت من الإسماعيلية حتى الآن 34 متعافى.


 

وزير خارجية بريطانيا يشكر مصر على جهودها فى اعادة 13000 بريطانيا الى بلادهم
 

وجه وزير الخارجية البريطاني دومنيك راب الشكر الى مصر على دعهما المتواصل والمساعدة في عودة 13000 بريطاني الى بلادهم، وقال وزير الخارجية البريطاني ، في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) ، " أتوجه بالشكر الى مصر على دعمها المتواصل والمساعدة في عودة 13 بريطانيا الى بلادهم ، التعاون المصري في ذلك الوقت كان هاما للغاية".

 

الاتحاد الأوروبى لسامح شكرى: سنوجه 89 مليون يورو لمصر لمواجهة الوباء
 

غرد مفوض الاتحاد الأوروبى لسياسة الجوار أوليفر فارهيلى، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، متحدثًا عن مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية سامح شكرى.

فرنسا: وفيات كورونا تعدت الـ5 آلاف شخص بينهم أكثر من 800 فى دور المسنين
 

قالت السلطات الفرنسية إن عدد الوفيات نتيجة الإصابة بوباء كورونا المتفشى فى البلاد منذ بداية ظهوره، تعدى الـ5000 شخص، بينهم أكثر من 800 شخص من دور رعاية المسنين.

الاستئناف: تأجيل الجلسات بالمحكمة حتى 16 أبريل الجارى
 

قال المستشار محمد سيف عضو المكتب الفنى بمحكمة استئناف القاهرة، إن رئيس المحكمة المستشار بدرى عبد الفتاح أصدر قرار بتعليق الجلسات بالمحكمة حتى ١٦ أبريل المقبل، مضيفا فى تصريح لـ اليوم السابع ، إن رئيس محكمة استئناف القاهرة رأى إنه تجنبا للزحام ولتقليل فرص العدوى بسبب فيروس كورونا ، فإنه تم التراجع عن القرار السابق بعودة العمل بالمحكمة غدا السبت، وقرر تأجيل الجلسات حتى 16 أبريل الجارى

الصحة تنشر الطريقة الصحيحة لتحضير محلول التعقيم للوقاية من فيروس كورونا
 

نشرت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، انفو جراف يوضح طريقة تحضير محلول التعقيم للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

اليوم السابع يحذر من صفحة مزيفة على "الفيس بوك" تنتحل أسمه وتنشر أخبارًا مزيفة
 

استغلت إحدى الصفحات المجهولة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لوجو"اليوم السابع"، لنشر أخبار مزيفة ومفبركة ليس لها أى أساس من الصحة خبر "الاوقاف تقرر فتح جميع المساجد  من الجمعة القادمة وتعديل الأذان" كاذب

كبار العلماء بالأزهر: يجب الالتزام بالحظر ووقف التجمع حتى في صلاة الجمعة
 

أصدرت هيئة كبار العلماء بالأزهر، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الجمعة، بياناً مهمًا للأمة الإسلامية بشأن الأحكام المتعلقة بتداعيات فيروس "كورونا المستجد"، انطلاقًا من مسئوليتها الشرعية وواجبها الديني.

أكثر من 3 آلاف عامل لتعقيم المسجد الحرام بـ 2160 لترًا من المعقمات يوميًا
 

تقوم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتعقيم المسجد الحرام بـ (2160) لترًا من المعقمات صديقة للبيئة يوميًا، حيث تم دعم إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام بعدد (3500) عامل و (89) معدة تشارك في كل عملية غسيل والتي تبلغ ست مرات يومياً لعامة المسجد الحرام وساحاته ومرافقه ، إضافة إلى غسل السجاد مرة كل خمسة أيام، حسبما جاء في وكالة الأنباء السعودية وأس.

السيسى يعزى رئيس وزراء إيطاليا فى ضحايا فيروس كورونا
 

 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.
 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب مجدداً خلال الاتصال عن خالص التعازي في ضحايا فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، مؤكداً تضامن مصر حكومةً وشعباً مع حكومة وشعب إيطاليا الصديق إزاء انتشار الفيروس، والاستعداد الكامل لتقديم ما يمكن من دعم خلال هذه الظروف الصعبة، خاصةً من خلال تبادل الخبرات والتنسيق بين جهات تقديم الرعاية الصحية بالبلدين.


 

صيد الكاميرا.. البط يحتل شوارع إيطاليا ويحترم مسافة الأمان خوفا من كورونا
 

انتشر البط فى مدينة سيرمونى الإيطالية فى وقت الحظر المفروض بسبب فيروس كورونا، ويبدو أن البط يحترم أيضا قواعد مسافة الأمان خوفا من الوباء الذى اجتاح البلد الأوروبى، ويسير محتفظا بمسافات واسعة.

بريطانيا تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كوورنا لـ3605 والإصابات 38168
 

أفادت سكاى نيوز عربية، فى نبأ عاجل، منذ قليل، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى بريطانيا إلى 3605 والإصابات إلى 38168.

إدارة إسرائيل خلف جدران الحجر الصحى.. نتنياهو ورئيس الموساد أبرزهم.. فيديو
 

حالة من الذعر تنتاب المسؤولين فى إسرائيل عقب تفشى وباء كورونا المميت، لتصل إلى معدلات قياسية فى الإصابة مقترباً من الحالة الـ6000، ومخلفاً 25 حالة وفاة، غير أن خبر إصابة وزير الصحة يعقوب ليتسمان وزوجته بكورونا كان له مردود كبير فى إسرائيل

القوى العاملة: الكويت تسجل أول إصابة لمصرى بكورونا
 

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، عددا من التقارير المهمة والعاجلة من مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا معهم أحوال العمالة المصرية فى دول العمل، من خلال غرفة العمليات المنشأة بهذه المكاتب للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت، خاصة في تلك الفترة الحرجة بعد انتشار فيروس "كورونا"، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص.

الصحة السعودية: 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الوفيات 25
 

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة، تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ليرتفع عدد الإصابات إلى 2039 ، بينها 1663 نشطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة