خالد صلاح

نسرين طافش فى فيديو جديد على "تيك توك": مزيد من اللعب والتهليس

الجمعة، 03 أبريل 2020 03:35 م
نسرين طافش فى فيديو جديد على "تيك توك": مزيد من اللعب والتهليس نسرين طافش
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة نسرين طافش فيديو جديدا لها عبر تطبيق "تيك توك"، وظهرت به بشكل كوميدى وهى متقمصة شخصية سيدة عجوز تسخر من الرجال، معلقة عليى الفيديو "رأى جارتنا أم محمود.. تحية لسيدة الكوميديا السورية والعربية الأسطورة التى لن تتكرر سامية الجزائرى.. المزيد من الضحك واللعب والتهليس على حسابى فى تيك توك".

نسرين طافش
نسرين طافش

وكانت قد انضمت الفنانة نسرين طافش إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وتحاول الفنانة نسرين طافش تسلية وقتها فى الطبخ خلال الحجر المنزلى، وقدمت لجمهورها وصفة النودلز السحرية لرفع المناعة والرشاقة.

وظهرت نسرين طافش فى الفيديو، وهى ترقص وتغنى فى المطبخ أثناء إعداد الوصفة، وكتبت قائلة: "النودلز السحرية لرفع المناعة والرشاقة لذيذة بتشبع وسعرات حرارية منخفضة، اللى ما بحب الكوسا يستبدلها بخيار.. استمتعوا بالحجر المنزلى واعملوا شىء مفيد النكد يخفض المناعة".

كما شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر  "إنستجرام" ببعض الأفكار خلال قضاء أوقاتهم فى المنزل لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا، حيث اقترحت قراءة كتاب أو ممارسة الرياضة أو ألعاب مع أطفالك وكذلك الرسم أو الرقص، حيث نشرت صورا لها خلال تواجدها فى منزلها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بصحبة قطتها.

وعلقت نسرين على الصور قائلة "ألم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك وضبط إيقاعك الخاص بأن تعود إلى نفسك قليلا ..استمتع فى بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك .. اليكم افكار ممتعة فى البيت قراءة كتاب بيدفى القلب .. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة".

وتابعت "رياضة منزلية فى آلاف الفيديوهات باليوتيوب.. يوجا بيلاتس او زومبا.. طبخ.. أى لعبة ممتعة بتناسبك.. رسم.. رقص.. ممكن يكون هاد أنسب وقت لتعمل خلوة.. أو صوم للرحمان صوم عن الكلام .. تأمل".

واختتمت كلامها قائلة "ملاحظة : الحيوانات الأليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الى بتحبوهون يضلو بامان .. وما  تطلعو الا للضرورة.. تضلو بخير يا رب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة