خالد صلاح

ميكانيكي يمزق جسد بائع وشخصان يتخلصان من فلاح حتى لا يكشف سرهما بكفر الشيخ

الجمعة، 03 أبريل 2020 04:02 م
ميكانيكي يمزق جسد بائع وشخصان يتخلصان من فلاح حتى لا يكشف سرهما بكفر الشيخ اسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مزق ميكانيكي، جسد صاحب كشك سجائر، وسط ذهول المارة في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، بإصابته بجرح نافذ بالبطن والصدر، في مشاجرة نشبت بينهما، لتجدد الخلافات القديمة بينهما، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم.

تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى دسوق العام باستقبال جثة هامدة لشخص مصاب بطعنات نافذة، ادعاء مشاجرة مع آخرين، ووجه العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

كما ألقت مباحث مركز شرطة فوه بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، برئاسة العقيد أحمد سكران، رئيس الفرع، القبض على فلاح، وربة منزل، لاتهامهما بقتل ابن عم الأول، وشقيق زوج الثانية، لاكتشافه علاقة غير مشروعة بينهما.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بتلقى مركز شرطة فوه، بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة شخص ملقى بأرض زراعية، ما بين قريتي أبو دراز والسدة، دائرة المركز، غارقًا في دمائه وعليه آثار جروح في الرأس.

 انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لـ"محمود. إ. ع"، 43 سنة، فلاح، ويقيم بعزبة السدة، دائرة مركز شرطة فوه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه للتأمين الصحي.

 وشكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونيه، لكشف غموض الحادث والوصول إلى مرتكبيه.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم المجني عليه "محمد. م. ع"، 43 سنة، فلاح، و"فاطمة. ع. م"، 29 سنة، ربة منزل، دائرة مركز شرطة فوه.

وأكدت تحريات فريق البحث الجنائي، أن المتهمين قررا التخلص من المجني عليه، بعد اكتشافه علاقة غير مشروعة بينهما، وهدد بفضحهما أمام شقيقه، زوج المتهمة الثانية، وباقي أفراد الأسرة، بناء على تحريض من المتهمة الثانية، بضرورة التخلص منه، حتى لا يحقق المجني عليه تهديده ويفتضح أمرهما.

ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، أقرا بارتكابهما الواقعة، وفق ما سبق، مستخدمين أداة حديدية "ماسورة"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1098 لسنة 2020 إداري مركز شرطة فوه، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة