خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر: سائقو الأتوبيسات رفضوا نقل العائدين من واشنطن بسبب كورونا

الجمعة، 03 أبريل 2020 02:12 م
محافظ البحر الأحمر: سائقو الأتوبيسات رفضوا نقل العائدين من واشنطن بسبب كورونا محافظ البحر الأحمر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على تأخير وصول المصريين العائدين من واشنطن للفنادق المخصصة للعزل بعد العودة، موضحاً أن السبب كان لرفض سائقى الأتوبيسات نقل العائدين خوفاً من العدوى، مؤكدا أنه تصرف غريب ولم يفهمه.

 

وأضاف محافظ البحر الأحمر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي، تقديم الإعلامي أحمد موسي، والمذاع عبر فضائية صدي البلد، أن هناك 275 مصرياً وصلوا إلى أرض الوطن بينهم 18 طفلاً، وأجرينا تجربة للوصول، قائلا:" الدولة لم تقصر مع المصريين".

 

وأكمل محافظ البحر الأحمر، أن السيارات تأخرت في الوصول للمصريين لنقلهم إلى الفنادق، وفوجئت باتصال هاتفي في حوالي الساعة الثانية صباحاً يخبرنى برفض السائقين، مشيراً إلى أن رفض السائقين جاء بسبب قلقهم من فيروس كورونا.

 

وتابع محافظ البحر الأحمر:" أجهزة المحافظة عملت على الفور ووفرت سائقين آخرين لنقل المصريين العائدين من المطار إلى الفنادق، مشيراً إلى أن جميع الأجهزة لم تقصر في الأمر ووزير السياحة كان على اتصال بى، وغرفة السياحة لم تقصر في تقديم أي شيء".

 

وصلت صباح اليوم الجمعة، الطائرة التى تقل المصريين العالقين فى أمريكا لمطار مرسي علم الدولي، قادمة من واشنطن، حيث سيتم إجراء الحجر الصحى عليهم بأحد فنادق مدينة مرسي علم 14 يوما.
 
وأكدت مصادر من داخل مطار مرسي علم  لـ"اليوم السابع"،أ ن الرحلة تقل 275 راكب بينهم 18 طفلا عائدين من أمريكا، وجاري عملية فحصهم صحيا قبل نقلهم علي فندق المقرر إقامتهم فيه كحجر صحي. 
 
وكشف المصدر أن هناك رحلة أخري ستصل صباح الأحد المقبل لمطار مرسي علم تقل أيضا مجموع من المصريين العالقين بأمريكا لإقامتهم في أحد فنادق مرسي عام كحجر صحي لمدة 14 يوم للتأكد من خليهم من فيروس كورونا المستجد، كذلك ستكون هناك رحلة ثالثة أيضا قادمة من امريكا قبل نهاية الأسبوع المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة