خالد صلاح

مابقتش تحبنى.. شاهد مى عمر تغنى مع ليليا ابنة شقيقة المخرج محمد سامى

الجمعة، 03 أبريل 2020 01:23 ص
مابقتش تحبنى.. شاهد مى عمر تغنى مع ليليا ابنة شقيقة المخرج محمد سامى مى عمر
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة مى عمر متابعيها بفيديو على موقع تيك توك، للأغنية الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعى "بكلمك مش بترد"، وذلك بمشاركة ليليا أحمد طاهر ياسين ابنة شقيقة المخرج محمد سامي

كانت  مي عمر، قد أعلنت مشاركتها في تحدي الخير للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر، مؤكدة تكفلها بـ150 أسرة.

ونشرت مى عمر فيديو لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، تعلن فيها قبول التحدي، قائلة:" ده الوقت اللى لازم كلنا نقف جنب بعض فيه لازم القادر يساعد إلى غير قادرين والناس اللى دخلهم باليومية هيبقوا الموصوع صعب عليهم، فانا بتكفل ب 150 أسرة مصرية، لمساعدة الأسرالمتضررة من فيروس كورونا".

وتابعت:"أن فخورة بالإجراءات التي قامت الحكومة المصرية باتخاذها  علشان تحافظ علي الشعب وفخورة بكل واحد قاعد فى بيته ومستحمل الزهق عشان يحافظ علي نفسه وعلي أهله وعشان نمنع انتشار المرض وربنا يعديها علي خير".

من ناحية أخرى تشارك الفنانة مى عمر فى مسلسل "الفتوة" أمام النجم ياسر جلال، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث تجسد "مى" شخصية بنت شعبية من حى الجمالية، وتتعرض للعديد من المواقف التى تجعلها تدخل فى العديد من الأزمات.

المسلسل يتناول بعض الأحداث الإجتماعية بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب ياسر جلال ومى عمر كل من أحمد صلاح حسنى نجلاء بدر، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، ليلى أحمد زاهر، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة