أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال حملة على الصيدليات...

ضبط 1340 عبوة مطهرات ومستلزمات تعقيم مجهولة المصدر في البحيرة

الجمعة، 03 أبريل 2020 02:49 م
ضبط 1340 عبوة مطهرات ومستلزمات تعقيم مجهولة المصدر في البحيرة ضبط عبوات مطهرات ومستلزمات تعقيم مجهولة المصدر بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تكثيف الجهود للرقابة على الأسواق والصيدليات، وتطبيق الإجراءات اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا بكافة أنحاء المحافظة.

 

وشدد المحافظ على ضرورة عرض أدوات التطهير والتعقيم للجمهور للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، واتباع القوانين والقرارات المنظمة فى بيع الأدوية والمستحضرات بالسعر الرسمى دون مغالاة. ووجه محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بضرورة استمرار تلك الحملات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

 

وفى هذا السياق شنت إدارة الرقابة التموينية والتفتيش الصيدلى حملة مكبرة على الأسواق والصيدليات. أسفرت الحملات عن ضبط 1340 عبوة مطهرات ومستلزمات تعقيم مجهولة المصدر، كما تم ضبط كميات كبيرة من المستلزمات الجراحية منتهية الصلاحية .وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد وجه باستمرار الحملات الوقائية واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس كورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامة المواطنين. وأشار محافظ البحيرة إلى وجود التنسيق والمتابعة المستمرة مع مديرية الصحة بالبحيرة لمتابعة أى حالات اشتباه أو إصابة بالمرض، و أنه تم رفع درجة الاستعداد بالقطاع الصحى بنطاق المحافظة لمواجهة أى مستجدات وفقاً للخطة الموضوعة فى هذا الشأن .

 

وأكد محافظ البحيرة إلغاء كافة الاحتفالات والفعاليات والاجتماعات الكبرى بنطاق المحافظة والتى يترتب عليها أى تجمعات للمواطنين. وشدد محافظ البحيرة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لتوفير بيئة آمنة وصحية لجميع مواطنى المحافظة وذلك من خلال الخطة الشاملة الموضوعة فى هذا الشأن. كما وجه محافظ البحيرة باستمرار الحملات الرقابية على الأسواق  والصيدليات لضبط المخالفين فى إطار خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة