خالد صلاح

رسميا.. رابطة الدورى الإنجليزى تعلن عدم إلغاء البريميرليج وتمديد فترة التجميد

الجمعة، 03 أبريل 2020 04:41 م
رسميا.. رابطة الدورى الإنجليزى تعلن عدم إلغاء البريميرليج وتمديد فترة التجميد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، بيانا رسميا أكدت من خلاله أن الموسم الحالى من البريميرليج لن يعود إلا بعد استقرار الأوضاع تماما فى ظل أزمة فيروس كورونا المتفشى حاليا فى جميع أنحاء البلاد.

وكانت رابطة البريميرليج قد حددت موعدا مبدئيا 30 أبريل الجارى لاستئناف المسابقة، وقالت الرابطة فى بيانها :"تم التأكيد بأن الدورى الممتاز لن يستأنف فى بداية مايو وأن موسم 2019 / 2020 سيعود فقط عندما يكون ذلك آمنًا ومناسبًا للقيام بذلك يوجد هدف مشترك لجميع مباريات الدورى والكأس المتبقية مما يمكننا الحفاظ على نزاهة كل منافسة ولكن أى عودة لن تكون الا بدعم كامل من الحكومة". 

تضمن البيان التأكيد على تقديم مبلغ مالي لدعم الخدمة الصحية الوطنية والمجتمعات والأسر المحتاجة خلال أزمة فيروس كورونا في إنجلترا، بالإضافة إلى  تقديم أموال لدعم دوريات الدرجات الأدنى ودوري الهواة ، فضلا عن استشارة اللاعبين بخصوص خصم الرواتب.

 

 

جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقد اليوم بين أندية الدورى الإنجليزى الممتاز لمناقشة مصير المسابقة هذا الموسم.

 

كانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، قد أصدرت بيانا قويا للرد على تصريحات وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، بعد أن طالب الأخير لاعبو الدوري الإنجليزي بضرورة تخفيض رواتبهم من أجل تخطي أزمة توقف النشاط الكروي التى جاءت عقب انتشار فيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

وفجرت صحيفة "صن" الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن وجود اقتراح من أحد أندية الدوري الانجليزي باستكمال المباريات خارج البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، والغريب أن هذا الاقتراح هو دولة الصين ظهر الفيروس فيها لأول مرة.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة