أكرم القصاص - علا الشافعي

متعافى من كورونا يكشف تجربته مع الإصابة بالفيروس: كنت أشعر أنى بموت بالبطىء

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:44 م
متعافى من كورونا يكشف تجربته مع الإصابة بالفيروس: كنت أشعر أنى بموت بالبطىء كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ممدوح جرجار، أحد المتعافين من كورونا، إن تجربته مع الفيروس القاتل مؤلمة، موضحاً أن زوجته ممرضة وأصيب خلال عملها، ومن ثم نقلت العدوى لبقية الأسرة المكونة من 4 أبناء وأب وأم.
 
وأضاف "جرجار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن زوجته دخلت المستشفى مضيفا: ثم خرجت بعد خمس أيام وعقب خروجها شعرت أنا وأبنى الكبير بأعراض شديدة ومن ثم تدهورت صحة زوجتى مرة أخرى.
 
وتابع: "اكتشفنا أن زوجتى أصيبت مرة أخرى، ونقلت العدوى لنا جميعاً"، موضحاً أنه وابنين تعافوا تماماً ومازلت زوجته وابنان آخران فى المستشفى يتلقون العلاج".
 
وأكد ممدوح جرجار، أن التجربة كانت صعبة وقاسية جداً، وتابع: "أنا كنت قادر استحمل لكن أبنائى غير قادرين.. وربنا لا يكتبها على أحد لأن الموضوع مش هزار لازم كل واحد يخاف على نفسه، و للأسف الناس مستهترة بالفيروس".
 
وناشد "جرجار"، المصريين، بالابتعاد عن التجمعات والتخلى عن العادات القديمة لنا، مثل "السلام والاحضان"، مشدداً على أنها أمور تنقل العدوى وعلينا جميعاً التنبه لذلك، ووجه رسالة للمصريين قال خلالها: "أنا كنت بحس أنى بموت بالبطىء، الموضوع مش هزار وربنا ما يكتبها على أحد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة