صيادلة الشرقية: توزيع الكمامات بمقر النقابة بالزقازيق

الأربعاء، 29 أبريل 2020 07:16 م
صيادلة الشرقية: توزيع الكمامات بمقر النقابة بالزقازيق الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلية الشرقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عصام أبو الفتوح، نقيب صيادلة الشرقية، إنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات المصنعة للكمامات بالمواصفات القياسية طبقًا لتعليمات رئيس الوزراء وبنفس التسعيرة التى أقرها رئيس الوزراء.

وأضاف أبو الفتوح لـ"اليوم السابع" أن النقابة توزع الكمامات بسعر المصنع للصيادلة وجميع أفراد الشعب المصرى حماية للأهالى من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وناشد نقيب الصيادلة بالشرقية المواطنين بضرورة الحذر والالتزام بتعليمات وزارة الصحة حتى تمر مرحلة الخطورة بسلام وتظل مصر آمنة ومحفوظة من الله لافتًا إلى أن الوعى له دور كبير فى تلاشى العدوى بالفيروس.

وأوضح أبو الفتوح أن دور الصيادلة ملموس من خلال توفير جميع الأدوية بالمستشفيات الحكومية وقام الصيادلة العاملين بقطاع الحكومة بتوفير وتجهيز وتوزيع أدوية الأمراض المزمنة والعلاج، على نفقة الدولة لمدة 3 أشهر وتوصيل الأدوية إلى المرضى بمحل إقامتهم تخفيفا من أعباء التنقل والتزاحم بالمستشفيات، كما تقوم فرق الترصد التى يمثلها عدد كبير من صيادلة الحكومة بمتابعة أعمالهم بعد اكتشاف أى حالة مصابة.

وقال الدكتور محمد نمر أمين الصندوق بنقابة الصيادلة بالشرقية ان النقابة قامت بالمساهمة بتوفير الكمامات الطبية للحد من انتشار فيروس كورونا لأن هذا الدور المجتمعى أحد الأدوار التى تقوم به النقابة من أجل حماية المجتمع وحماية المريض.

وأن النقابة دائمًا تحث أعضاءها الصيادلة بعمل توعية كاملة ومستمرة للمجتمع ومن خلال رواد الصيدليات لشراء الأدوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة