أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان لمواجهة "كورونا"

الأربعاء، 29 أبريل 2020 05:15 م
صور.. تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان لمواجهة "كورونا" تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان اليوم الأربعاء وحدة إنتاج كلية هندسة الطاقة  والتي بدأت في تصنيع كمامات طبية  مساهمة من جامعة أسوان لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

يأتي ذلك انطلاقا من دور جامعة أسوان  المجتمعي تجاه المجتمع ودعما لمؤسسات الدولة والعمل على توفير الكمامات الطبية لأبناء جامعة أسوان  والمواطنين للوقاية من عدوى انتشار الفيروس وتخفيف عبء الحصول عليها.

 

وتابع رئيس جامعة أسوان  مراحل إنتاج الكمامات  والتأكد من اتخاذ كافة وسائل الحماية والسلامة للعاملين بالورشة، وإجراء التعقيم اللازم على مدى ساعات العمل، وتسخير كافة الإمكانيات لإنتاج آلاف من الكمامات الطبية.

 

وخلال جولته التفقدية وجه رئيس جامعة أسوان  الشكر  لعميد  كلية هندسة الطاقة وفريق العمل المتعاون من مختلف الأقسام  لمجهوداتهم في تنفيذ هذه المبادرة واستغلال الإمكانيات المتاحة بالكلية والتى تعد خطوة إيجابية في خطة جامعة أسوان  لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة انتشار العدوى وتقديم خدمة للمجتمع في ظل هذه الأزمة التى تتطلب تكاتف وتعاون الجميع لتحقيق السلامة والحماية للمواطنين ولجنود الجيش الأبيض وتقديم المستلزمات الطبية اللازمة لهم لحمايتهم من العدوى، مؤكدا على دعمه الكامل لوحدة الإنتاج بكلية هندسة الطاقة وكلية التربية النوعية.

 

 تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان (1)
تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان 

 

 تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان (2)
تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان

 

 تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان (3)
تصنيع كمامات طبية بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة