بوريس جونسون يرحب بابنه السادس.. الأول فى داونينج ستريت.. رئيس وزراء بريطانيا وخطيبته كارى سيموندز يعلنان ولادة ابنهما الأول بعد تعافيهما من كورونا.. زعيم حزب العمال يهنئ.. وزير الصحة: لحظة فرح.. وراب يحل محله

الأربعاء، 29 أبريل 2020 02:32 م
بوريس جونسون يرحب بابنه السادس.. الأول فى داونينج ستريت.. رئيس وزراء بريطانيا وخطيبته كارى سيموندز يعلنان ولادة ابنهما الأول بعد تعافيهما من كورونا.. زعيم حزب العمال يهنئ.. وزير الصحة: لحظة فرح.. وراب يحل محله بوريس جونسون وكارى سيموندز
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون وكارى سيموندز ولادة "طفل رضيع سليم فى أحد مستشفيات لندن فى وقت سابق من هذا الصباح".

وقال المتحدث باسمهما، وفقا لصحيفة "الجارديان"، إن كل من الأم والطفل بصحة جيدة.

وقال المتحدث باسم الزوجين: "يسر رئيس الوزراء والسيدة سيموندز الإعلان عن ولادة طفل سليم فى مستشفى بلندن فى وقت سابق من هذا الصباح. كل من الأم والطفل بصحة جيدة".

وقال: "يود رئيس الوزراء والسيدة سيموندز أن يشكروا فريق الأمومة الرائع التابع لهيئة الخدمات الطبية البريطانية".

ويتزامن قدوم الطفل فى فترة عمل مكثف على نحو خاص بالنسبة لجونسون، 55 عاما، والذى يعود من بعد مرضه لمباشرة مهامه ومتابعة تطورات فيروس كورونا فى المملكة المتحدة.

وكانا كل من بوريس وخطيبته أصيبا بفيروس كورونا وتغلبا عليه.

وكان تعافى جونسون من الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن احتجز فى المستشفى ودخل العناية المركزة  بأحد مستشفيات العاصمة لندن.

وقالت الصحيفة، إن الإعلان جاء مع تزايد التكهنات حول ما إذا كان جونسون سيحضر جلسة طرح البرلمان لأسئلة على رئيس الوزراء يوم الأربعاء.

من المفهوم أن رئيس الوزراء كان حاضرًا طوال فترة الولادة، التى حدثت فى مستشفى تابعة لخدمة الصحة الوطنية فى لندن.

وسيحل وزير الخارجية دومينيك راب محل جونسون فى جلسة العموم ضد زعيم حزب العمال السير كير ستارمر للأسبوع الثانى على التوالي.

واعتبرت الصحيفة أنه من المرجح أن يكون وصول الطفل هو السبب فى عدم تمكن رقم 10 من تقديم أى تفاصيل حول ظهور بوريس جونسون فى جلسة الأسئلة.

وردا على الأخبار، غرد ستارمر: "أخبار رائعة. ألف مبروك لبوريس جونسون وكارى سيموندز ".

وزير الصحة، مات هانكوك، غرد: "أشعر بسعادة غامرة لبوريس وكاري. من الرائع الحصول على لحظة فرحة لا مثيل لها".

وعملت سيموندز، 32 عامًا، كرئيس للاتصالات فى حزب المحافظين ولكنها تركز الآن على قضايا الحفاظ على البيئة والبحار. وقيل إن موعد ولادتها، عندما أعلنوا عن توقعهم، فى "الصيف المبكر" مما أدى إلى تكهنات بأن الطفل قد يكون قد جاء مبكرًا قليلًا.

يتبع الابن الجديد للزوجين تقليدًا حديثًا للأطفال فى رقم 10 مع إنجاب زوجة ديفيد كاميرون، سامانثا، التى وضعت ابنتهما فلورنسا فى عام 2010، وشيرى بلير أنجبت الطفل الرابع لبلير، ليو، فى عام 2000.

وأوضحت الصحيفة أن جونسون لديه بالفعل أربعة أطفال مع زوجته الثانية، المحامية مارينا ويلر: لارا ليتيس، 26 سنة، ميلو آرثر، 24 سنة، كاسيا بيتشيس، 22 سنة، وثيودور أبولو، 20 عامًا.

تم الانتهاء من طلاق الزوجين فى فبراير بعد 25 سنة من الزواج.

لديه أيضًا طفل آخر وُلد أثناء علاقة خارج إطار الزواج عندما كان عمدة لندن. رفض جونسون مرارًا الإفصاح علنًا عن عدد الأطفال الذين لديه.

وانتقلت سيموندز إلى داونينج ستريت معه عندما أصبح رئيسًا للوزراء وهم أول زوجين غير متزوجين يعيشان هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة