الدولارات فى كل حتة.. آسر ياسين ونيللى كريم فى فيديو تيك توك جديد

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:27 ص
الدولارات فى كل حتة.. آسر ياسين ونيللى كريم فى فيديو تيك توك جديد مسلسل 100 وش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الثنائي آسر ياسين ونيللي كريم، متابعيهم وجمهورهم، بمقطع فيديو جديد لهم، ضمن أحداث مسلسلهم "100 وش" الذين يقوموا ببطولته سوياً في السباق الرمضاني الحالي.

ونشر ياسين وكريم، مقطع فيدي جديد من مشاركتهم في تطبيق الفيديوهات تيك توك، عبر حساباتهم الشخصية بموقع الصور انستجرام، وهما يتراقصان على ايموشن الدولارات، في إشارة لعملية النصب التي سيخوضها الثنائي في الحلقات القادمة من المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تابعوني علي #tiktok @asseryassin @nellykarim_official @eladlgroup

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "بـ 100 وش" تطورا سريعا، حيث عرضت سكر "نيللى كريم" على عمر "آسر ياسين"، التعاون معها فى عمليات النصب، ولكنه رفض لتحاول "سكر"، إقناعه بتغيير رأيه والانضمام لها فى عمليات النصب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Opaaaa @asser_yassin @elmadfaagya @eladlgroup @tiktok #nellykarim #بميت_وش #tv #egypt #watchit #drama #music #fun

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وفى المشهد الثانى يرقص عمر "آسر ياسين" مع صديقته ماجى "علا رشدى" فى أحد أماكن السهر وتتصل به سكر ليتفق معها مقابلته والحديث، وتظل سكر منتظراه ولكن لم يأت عمر لتذهب سكر إلى منزله وتفتح الباب والدته "سلوى محمد على"، وتبلغها سكر أنها زميلته فى العمل ولم يرد على مكالماتها فجاءت إلى المنزل ليستيقظ "عمر" على صوت سكر مذهول، ويقول لها "أنت إيه اللى جابك هنا"، ثم يذهب عمر مع سكر لمقابله حمادة "إسلام إبراهيم" ليقنعا عمر بضرورة الانضمام لهم وتنفيذ عمليات النصب معا، ليتركهما ويبلغهما بالتفكير فى الموضوع.

نيللي كريم في تيك توك
نيللي كريم في تيك توك

 

نيللي كريم
نيللي كريم

 

وفى المشهد الثالث يذهب عمر "آسر ياسين" إلى صديقته ماجى "علا رشدى" ويدردش معها وأنها لم تمتلك أى أموال فيبلغها عن عمليه النصب وتوافق بالانضمام معه.

يعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، مسلسل "بـ 100 وش" من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

اسر ياسين
اسر ياسين

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة