خالد صلاح

حكايات 7 لاعبين انتقلوا من الأهلى للزمالك.. هل يكررها صالح جمعة وحسام عاشور؟

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:10 ص
حكايات 7 لاعبين انتقلوا من الأهلى للزمالك.. هل يكررها صالح جمعة وحسام عاشور؟ صالح جمعة
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد التنافس بين الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية على ضم النجوم سنة الحياة فى كرة القدم، وهناك أكثر من لاعب قام بخلع القميص الأحمر وانتقل إلى ميت عقبة، ويبقى السؤال الذى يسيطر على أذهان الجماهير الأهلاوية حالياً: هل يكرر الثنائى حسام عاشور وصالح جمعة ما قام به لاعبون سابقون فى القلعة الحمراء؟.

ويرصد موقع "سوبر كورة" حكايات 7 لاعبين انتقلوا من الأهلى إلى الزمالك وتألقوا بشكل لافت للنظر.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

كان الأهلى رفض تجديد عقد حسام عاشور وطالبه بالاعتزال مقابل بعض الامتيازات الأمر الذى رفضه اللاعب وتمسك باستكمال مشواره في الملاعب وارتبط اسم المسمار بالانتقال إلى نادى الزمالك رغم نفى مسئولي الأبيض.
 
ويعد حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلى أكثر اللاعبين خسارة بسبب توقف الدوريات بسبب وباء كورونا، خاصة وأنه كان قد اقترب من حصد بطولة دوري جديدة وأخيرة في مسيرته مع الفريق الأحمر، بعدما انتهت العلاقة بين الطرفين بنهاية عقد عاشور في الموسم الجاري وعدم وجود رغبة لدى الفريق الأحمر في تجديد التعاقد مع قائد الفريق.
 
حسام عاشور يمتلك في رصيده 12 بطولة دوري عام، منذ تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي، وربما كانت بطولة الموسم الجاري ستكون الأغلى في تاريخ حسام عاشور، ليس لأنها ستكون الأخيرة مع الأهلي، ولكن لأنها كانت ستجعله يكسر رقم الزمالك المسجل بـ 12 بطولة دوري أيضاً توج بها الفريق الأبيض في تاريخ مشاركاته في الايجيبشن ليج.

ولا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لصالح جمعة صانع ألعاب الأهلى بعد أن خرج تمامًا من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذى يرفض استمرار اللاعب مع النادي في الموسم الجديد.

وفشل الأهلى فى تسويق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مما تسبب في وجوده مع الفريق رغم تجميده من المدرب السويسري، حيث إن لم يكن يخوض التدريبات مع الفريق فى فترة ما قبل تجميد النشاط الرياضى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتردد اسم صالح جمعة كثيراً في الفترة الماضية،بإمكانية انتقاله إلى الزمالك مستغلاً فكرة تجميده فى الأهلى حتى يخلع من القلعة الحمراء والانضمام إلى "البيت الأبيض"، حيث أثير أنه قد يكون "صفقة القرن" التى يتحدث البعض عنها داخل ميت عقبة،إلا أن حتى الآن لم تظهر الرؤية حول مصير اللاعب سواء بالاحتراف فى أحد الأندية العربية على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، والانتقال إلى أحد الأندية في الدوري المصري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة