خالد صلاح

بوتشيتينو أقوى المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:46 م
بوتشيتينو أقوى المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد ماوريسيو بوتشيتينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام الإنجليزى، أقوى المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد فى مشروعه الجديد بالموسم المقبل.

وتقترب مجموعة (بى سى بى كابيتال بارتنرز) السعودية، من شراء النادى الإنجليزى، وتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المميرزة فى الموسم المقبل، يأتى من ضمن المرشحين، البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، والسنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى.

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت" البريطانية فإن ماوريسيو بوتشيتينو هو الخيار الأول لتدريب نيوكاسل يونايتد، والملاك الجدد يرغبون فى عرض راتب سنوى له يبلغ 19 مليون جنيه إسترلينى.

وكان بوتشيتينو قد أقيل من تدريب توتنهام هوتسبير مطلع الموسم الحالى، ليخلفه البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد مسيرة رائعة مع النادى اللندنى، كان أبرزها التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

ويجهز نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي راتبًا ضخمًا لضم السنغالى الدولى كاليدو كوليبالى، مدافع نابولى الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصلت المفاوضات بين صندوق الاستثمار العام السعودى ونيوكاسل إلى مرحلة متقدمة، والتى يمكن أن تسلح الماكبايس بقوة إنفاق ضخمة من أجل تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع للتوهج فى الدورى الإنجليزى الموسم المقبل.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن صندوق الاستثمار السعودى القريب من الاستحواذ على أسهم نيوكاسل يونايتد يرغب فى دعم الفريق بعدد من العناصر البارزة فى أوروبا، ووضع السنغالى كاليدو كوليبالى صخرة دفاع نابولى ضمن المطلوبين، حيث عرضوا عليه راتبا سنويا قيمته 12 مليون يورو فى الموسم.

وأضاف الموقع أن نيوكاسل يونايتد سيكون مطالبا بدفع 80 مليون يورو إلى ناولى لحسم صفقة كوليبالي.

كما أن هناك خطة للتعاقد مع لوتشيانو سباليتى مدرب روما السابق، واللاعب البلجيكى رادجا ناينجولان. 

ومن المؤكد أن يواجه نيوكاسل يونايتد منافسة قوية مع مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لضم كوليبالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة