نجوم الكرة أون لاين.. عمرو زكى وأحمد عيد وحمودي يعيدون فتح دولاب الذكريات.. جنش بيصيف على التليفون.. أبوجبل يتحدى يوسف الشريف.. رمضان صبحي استثنائي.. وصلة تدريب لعصام لحضرى.. ومحمد هانى يوجه التحية للجيش الأبيض

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:00 ص
نجوم الكرة أون لاين.. عمرو زكى وأحمد عيد وحمودي يعيدون فتح دولاب الذكريات.. جنش بيصيف على التليفون.. أبوجبل يتحدى يوسف الشريف.. رمضان صبحي استثنائي.. وصلة تدريب لعصام لحضرى.. ومحمد هانى يوجه التحية للجيش الأبيض أبو جبل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيرس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى مواقع السوشيال ميديا، والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل الحجر المنزلي والعزلة الاجتماعية التي فرضها الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

 

أبو جبل يتحدى يوسف الشريف

نشر محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وظهر حارس الأبيض مجسداً لشخصية يوسف الشريف في مسلسل النهاية، وعلق أبو جبل على الصورة قائلا: "مسلسل النهاية عملتها قبل يوسف الشريف".

ابو جبل
أبو جبل

 

عمرو زكي

استعاد عمرو زكي، نجم هجوم نادي الزمالك ومنتخب مصرالسابق، ذكريات انضمامه للقلعة البيضاء بعد رحلته الاحترافية في روسيا، بصورة مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، وعلق عمرو زكي على الصورة قائلاً: "من المطار للاستاد.. أول يوم في الزمالك 2006".

عمرو زكى ومرتضى منصور
عمرو زكى ومرتضى منصور

 

رمضان صبحي

نشر رمضان صبحى، صانع ألعاب هيدرسفيلد الإنجليزى المعار للنادى الأهلي، مقطعا من أغنية "انت استثنائي" عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، فى محاولة لتحدى ملل حظر وباء كورونا الذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول، وأجبر الملايين على البقاء فى منازلهم.

 

عصام الحضري

استعرض عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصرالسابق، مهاراته الكروية، فى وصلة تدريب قوية اعتمد فيها السد العالي على كرة تنس، وذلك فى ظل توقف النشاط الرياضى بمصر والعديد من دول العالم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ونشر الحصرى فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال أدائه التدريبات التى يحرص عليها باستمرار للحفاظ على لياقته.

 

 

 

 

 

 

 

 

جنش

اعتمد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك، على تطبيقات الموبايل، من أجل جلب متعة المصيف إلى المنزل فى ظل حظر التجول بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، الذى أجبر الملايين حول العالم على البقاء فى منازلهم، ونشر جنش فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام مع ابنته وكان البحر فى خلفيته وعلق عليه "خليك فى البيت".

 

أحمد عيد 

استعاد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ذكريات هدفه فى شباك الصفاقسى التونسى موسم 2007 حينما كان لاعباً فى حرس الحدود عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، فى المباراة التى انتهت بفوز حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف فى استاد المكس بالإسكندرية ضمن مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واحدة بوم في الصفاقسي ٢٠٠٧ وفوز ٣/١ في ستاد المكس 🔥💣

A post shared by Ahmed Eid (@14_ahmedeid) on

Apr 26, 2020 at 6:19pm PDT

 

حمودي

استعاد أحمد حمودى، لاعب بيراميدز الحالى والأهلى والزمالك السابق، عبر ستورى إنستجرام، ذكريات خسارة لقب دورى الأبطال الأفريقى بقميص الأهلى أمام الوداد المغربى ونشر صورة له يبكى بعد المباراة وعلق قائلا: "روح الفانلة الحمراء".

وخسر الأهلى أمام الوداد بهدف نظيف فى ملعب محمد الخامس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

30225-حمودى
حمودى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة