أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يقود 4 أندية لمنافسة ريال مدريد على خطف معجزة أوروجواى

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:27 م
مانشستر سيتى يقود 4 أندية لمنافسة ريال مدريد على خطف معجزة أوروجواى ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدخل نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لإفساد انتقال فاسوندو بليسترى، مهاجم نادى بنيارول الأوروجويانى، لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد لدعم الملكى فى الخط الهجومى.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى خلال الموسم الحالى، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.

وقال موقع " جول " العالمى، إن ريال مدريد حدد قيمة شراء اللاعب بـ 8 ملايين جنيه إسترلينى، إلا أن ناديى مانشستر سيتى وولفرهامبتون الإنجليزين وأتلتيكو مدريد الإسبانى وبوكا جونيور الأرجنتينى وفلامنجو البرازيلى دخلوا فى مفاوضات مع ناديه لمعرفة مطالبه المادية تمهيدا لشرائه فى فترة الانتقالات.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد كلف جونى كالافات أحد ممثلى النادى الملكى بالذهاب إلى أوروجواى من أجل حسم الصفقة خاصة بعد نجاحه فى خطف كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو.

وأضاف الموقع أن بليسترى وقع عقدا جديدا مع بينارول فى فبراير يمتد حتى عام 2022، إلا أن النادى الأرووجويانى يتوقع أن يكون العرض الأقوى ماليا قادرًا على خروج اللاعب خلال فترة الانتقالات.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة