زيدان يُجري مكالمة هاتفية بـ مبابي رداً على مدرب ليفربول

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:04 م
زيدان يُجري مكالمة هاتفية بـ مبابي رداً على مدرب ليفربول مبابي وزيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مكالمة هاتفية بكيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان، رداً على الألمانى يورجن كلوب الذى اتصل هاتفياً بوالد اللاعب أمس الأول، الأحد، لبحث إمكانية ضم نجله إلى صفوف ليفربول. 

ويعتبر كيليان مبابى الأولوية القصوى لريال مدريد وللمدرب زين الدين زيدان لتدعيم الخط الهجومي، ومع ذلك يضغط ليفربول بقوة لجذبه إلى ملعب آنفيلد، وأجرى يورجن كلوب اتصالًا هاتفيًا مؤخرًا مع والد نجم باريس سان جيرمان للتعبير عن اهتمامه بنجم باريس سان جيرمان، ولكن أيضًا للاستفسار عن نوايا ابنه فى الصيف المقبل.

وأشار موقع "أوك دياريو" الإسباني إلى أن زين الدين زيدان مدرب الريال أجرى اتصالاً هاتفياً بمبابى خلال العزل المنزلى الحالى للاطمئنان على صحته، ولمعرفة المزيد عن مستقبله الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع أن حلم كيليان مبابى دائمًا هو اللعب لريال مدريد، وعلى الرغم من اهتمام ليفربول بضمه، فإن مبابى لا يزال ينوى الانضمام إلى ريال مدريد، ولهذا فإنه ليس لديه نية لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان والمنتهى فى يونيو 2022.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن توتر العلاقة بين كيليان مبابى وباريس سان جيرمان فى الفترة الأخيرة، بعدما علم اللاعب نية الإدارة فى تجميده حال إصراره على رفض تجديد عقده المنتهى فى 2022 من أجل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن عائلة مبابى غير سعيدة بعد المعلومات التى تسربت إليها وتشير إلى استعداد الإدارة لتجميده موسما كاملا حال رفض تجديد العقد، حيث تخشى أن تخسر اللاعب الأعلى قيمة فى العالم بالوقت الحالى وترغب فى القيام بأى شيء للاحتفاظ به.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة مبابى مع باريس معلقة بخيط رفيع، خاصة أن اللاعب يحلم بارتداء قميص ريال مدريد والذى كان قريبا من تحقيقه فى 2017 وقام بعدها اللاعب الشاب ابن الـ22 عامًا بمحاولتين للانتقال إلى الملكى لكن الفريق الفرنسى نجح فى إقناعه بالبقاء بصعوبة.

وألمح أيضا فى الصيف الماضى عندما اعلن صراحة رغبته فى الرحيل بحفل نهاية الموسم والذى قال فيه: "أعتقد أن الوقت قد حان لتحمل المزيد من المسئولية. ربما سأكون سعيدا فى باريس، ولكن ربما أيضا بمشروع جديد فى مكان آخر". ورد بعدها النادى ببيان أعلن فيه بقاء اللاعب وهو ما حدث بالفعل.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مبابى بمبلغ معقول فى صيف 2021، حيث سيكون عقده على بعد موسم واحد فقط من الانتهاء حال تمسك اللاعب بموقفه الرافض للتجديد حتى الآن.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن إدارة باريس سان جيرمان تضع تجديد مبابى كأولوية قصوى فى الوقت الحالي، لكن اللاعب يرفض بدء مفاوضات التجديد ويتمسك بالرحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة