أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتر ميمى ينشر فيديو من وراء كواليس تصوير مشهد هجوم كمين العريش بمسلسل الاختيار

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 11:05 م
بيتر ميمى ينشر فيديو من وراء كواليس تصوير مشهد هجوم كمين العريش بمسلسل الاختيار من كواليس التصوير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المخرج بيتي ميمي، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد هجوم كمين العريش، ضمن الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، والتى استشهد فيها الضابط "فتحي" مسئول الكمين، والذي كان يؤدي دورها النجم محمد إمام.

ونشر ميمي مقطع الفيديو الذي شهد تصوير المعركة الدامية التي نشبت بين رجال القوات المسلحة والعناصر الإرهابية في سيناء، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كواليس تصوير كمين هجوم كمين العريش #الاختيار #كرارة #امام

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

وشهدت الحلقة الخامسة من المسلسل استشهاد الفنان محمد إمام خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة  on حيث يجسد شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

وقد استهلت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار بضربات قوية من قبل أحمد المنسي ورجاله، وكذلك الجماعات الإرهابية، التي حصدت عددا كبيرا من أبناء الوطن، لكن محمد إمام يفجر المكان بعدد من الإرهابين، مضحيًا بحياته وقبلها خلال اتصاله بالمنسي يقول له قبل استشهاده: "أنا بموت يا أحمد قول لأمي ابنك مات بطل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا اسف بس من كواليس تصوير كمين العريش حلقة ٥

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

112
 
113
 

 

114
 

يذكر أن محمد إمام كان قد ظهر في الحلقة الرابعة من المسلسل كقائد مع إحدى الكتائب في شمال سيناء، وقدم مشهدا مع أحد الجنود غلبت عليه الكوميديا، حيث شاهد عسكري وهو يتحدث مع خطيبته فى الهاتف، وقال له بطريقة كوميدية: "أنت عمال تتنحنح وتحب في التليفون، وأنا قولت محدش يتكلم في التليفون أثناء الخدمة"، ليرد الجندى: "أنا بكلمها للشديد القوى.. أنا خاطبها من 3 سنين، وكنت بطمن على عمى عشان بيموت"، وفى حالة إنسانية أعطى محمد إمام هاتفه للجندى ليتحدث مع خطيبته، وخلال تلك الأحداث يحدث هجوم إرهابى على الكتيبة لتنتهى الحلقة.

115
 

 

116
 
 

 

117
 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة